طلب نقل الأصول 

يقوم موظفو الجامعة/أعضاء هيئة التدريس بإبلاغ قسم إدارة الأصول إذا كان يرغب في نقل أصوله إلى موقع مختلف أو وصي مختلف. 

  • رمز الخدمة

    1
  • اسم الخدمة

    طلب نقل الأصول 
  • الفئة المستهدفة

    أعضاء الهيئة التدريسية
  • الإدارة

    قسم إدارة الأصول
  • تواصل معنا

    svalappil@sharjah.ac.ae
  • موقع الخدمة

    M11-007
  • رسوم الخدمة

    لايوجد

شروط الخدمة

اضغط هنا

فئات النقل:

النقل إلى موظف آخر (داخل/خارج القسم)
يمكن نقل الأصول إلى موظف آخر بعد الحصول على الموافقات من رؤساء الأقسام لكل من (المُرسل) والقسم المستقبل. يجب تقديم الطلب، متضمناً تفاصيل الأصل وأسباب النقل، عبر بوابة قسم الصيانة ويتم معالجته من قبل قسم إدارة الأصول. يجب على المستلم تأكيد حالة الأصل ومكان تركيبه قبل قبوله، ويتم تحديث هذه التفاصيل في بوابة إدارة الإصول.

النقل إلى مواقع أخرى (داخل/خارج القسم)
يجب على الحراس تقديم طلب نقل الأصل عبر بوابة قسم الصبانة مع الموافقات اللازمة وتفاصيل الأصل. يجب ضمان تلبية المتطلبات التشغيلية، بما في ذلك التنسيق مع المورد لإعادة التثبيت إذا لزم الأمر. يقوم قسم إدارة الأصول بمعالجة الطلب وتحديث بوابة إدارة الأصول وإغلاق المهمة في البوابة.

نقل الأصول من خلال نظام إدارة الأصول (دون تدخل قسم إدارة الأصول)
يمكن طلب النقل عبر بوابة إدارة الأصول باستخدام "نموذج نقل الأصول". يتم إخطار المستلم عبر البريد الإلكتروني ويمكنه الموافقة أو رفض الطلب. عند الموافقة، يتم تحديث الحيازة للمستلم؛ وإذا تم الرفض، تظل الحيازة مع الطالب. يمكن العثور على إرشادات نقل الأصول عبر بوابة إدارة الأصول هنا.

الإجراءات