مكتب الدعم الفني
مكتب الدعم الفني هو نقطة الاتصال الأولى بالنسبة لك لأي مشاكل وطلبات متعلقة بتكنولوجيا المعلومات ومتابعة الاستفسارات. سيقوم فريق مكتب الدعم الفني باستلام ، وتصنيف، وتعيين المهام. يتمتع موظفو مكتب الدعم الفني بمعرفة واسعة عن خدمات تكنولوجيا المعلومات ويمكنهم في كثير من الحالات حل المشاكل واستيفائها على الفور عبر الهاتف. عندما لا يكون ذلك ممكنًا ، فسوف يقومون بتصعيدها إلى مجموعة الدعم الوظيفي، أيهما أكثر ملاءمة.
تمت إعادة إنشاء مكتب الدعم الفني بنجاح في عام 2019 وخلق قيمة ممتازة في خدمتك.
 
 
 
| ساعات العمل | 
| الإثنين- الثلاثاء | 
| 7:30ص - 5:00م | 
| الجمعة-السبت | 
| مغلق | 
قنوات الاتصال :
الخدمة الذاتية: University Service Desk
الهاتف: 06-5050000 - Ext: 2000
البريد الالكتروني:servicedesk@sharjah.ac.ae
المكان :M11, الطابق الثاني, 226

