إدارة التكنولوجيا الرقمية

دعم تكنولوجيا المعلومات

الدعم الفني

الدعم الفني لتكنولوجيا المعلومات

المسؤولية الرئيسية: تثبيت وتكوين أجهزة الكمبيوتر والبرامج والأنظمة وأجهزة سطح المكتب الافتراضية والطابعات والماسحات الضوئية. مراقبة أنظمة وشبكات الحاسب الآلي وصيانتها. الاستجابة في الوقت المناسب لقضايا الخدمة والطلبات. تقديم الدعم الفني عبر الحرم الجامعي (قد يكون ذلك شخصيًا أو عبر الهاتف).

مكتب خدمات الدعم الفني

مكتب خدمات الدعم الفني هو نقطة الاتصال الأساسية لمتابعة ومعالجة الحوادث، والتعامل مع طلبات وأسئلة المستخدمين، وتوفير قناة اتصال بين وظائف إدارة الخدمة الأخرى ومجتمع المستخدمين.

تقنيات الحرم الجامعي

تقنيات الحرم الجامعي

تتنوع مساحات التعلم في جامعة الشارقة (UOS) بين مساحات صغيرة، متوسطة، كبيرة، وكبيرة جدًا تستوعب ما بين 12 متعلمًا وأكثر من 150 متعلماً. وتستخدم الجامعة حلولًا مبتكرة تدعم أنشطة التعلم التعاوني المتقدم وتخدم الأهداف التعليمية المشتركة للكليات.

المساعدة والدعم

يمكننا مساعدتك في تلبية احتياجاتك من خدمات الصوت والصورة، سواء في الفصول الدراسية داخل الحرم أو إعداد شاشات العرض الرقمية. يمكنك الاتصال بنا للحصول على استشارة سريعة وسنساعدك في العثور على الحل المناسب. اضغط هنا لزيارة صفحة مكتب خدمات تقنية المعلومات .

المساعدة والدعم

هل تواجه مشكلة؟

يمكنك التواصل مع مكتب خدمات تقنية المعلومات عبر البريد الإلكتروني: servicedesk@sharjah.ac.ae

أو الاتصال على:065050000