خدمات الحملات
تقدم إدارة التسويق واستقطاب الطلبة خدمات حملات ترويجية شاملة لمجتمع جامعة الشارقة، مما يمكّن الأقسام والكليات، والجهات في الجامعة من الترويج الفعّال لبرامجها، ومؤتمراتها، وفعالياتها. توفر هذه الخدمة نهجًا استراتيجيًا متعدد القنوات لتحقيق أقصى درجات الظهور والتفاعل مع مبادراتكم، وتشمل حملات البريد الإلكتروني للتواصل المستهدف، والإعلانات المموّلة على مختلف المنصات الرقمية، والإعلانات عبر قوقل للترويج القائم على الكلمات المفتاحية، بالإضافة إلى الاستفادة الفعّالة من قواعد البيانات للوصول المباشر. كما نوفّر تسهيلات للتواصل مع الخريجين من خلال شبكتنا الواسعة، إلى جانب دعمهم في إنتاج المحتوى،ويشمل تطويرمقاطع فيديو قصيرة ومنشورات مؤثرة، وكتابة محتوى إحترافي لجميع الحملات الترويجية.
رمز الخدمة
4
اسم الخدمة
خدمات الحملات
الفئة المستهدفة
الطلبة
الإدارة
ادارة التسويق واستقطاب الطلبة
تواصل معنا
Malabed@sharjah.ac.ae;fnasir@sharjah.ac.ae.موقع الخدمة
إلكتروني
رسوم الخدمة
لا توجد رسوم على خدمة التخطيط للحملة وإدارتها. (ملاحظة: تكاليف الإعلانات الخارجية، مثل ميزانية الإعلانات المموّلة، تكون عادة منفصلة وتتحمّلها الجهة الطالبة للخدمة إذا كانت مطبقة )
شروط الخدمة
- فهم واضح وموجز تفصيلي للبرنامج أو المؤتمر أو الفعالية التي ترغبون في الترويج لها
- توفير جميع المعلومات والبيانات والمواد اللازمة لتطوير الحملة في الوقت المناسب.
- التعاون والتواصل الفعّال مع فريق إدارة التسويق واستقطاب الطلبة خلال مراحل التخطيط والتنفيذ.
الإجراءات
- إدارة التسويق واستقطاب الطلبة لديها الحق في مراجعة جميع محتويات الحملة واستراتيجياتها والقنوات المختارة، والموافقة عليها وتحسينها، لضمان توافقها مع الهوية الاعلامية للجامعة، وسياسات الاتصال، والأهداف الاستراتيجية العامة.
- سيتم إعطاء الأولوية لمبادرات الحملات الترويجية بناءً على أهميتها الاستراتيجية، والموارد المتاحة في القسم، والأثر المتوقع منها
- أي تكاليف مباشرة للإعلانات الخارجية (مثل ميزانيات الإعلانات المموّلة على منصات التواصل الاجتماعي أوقوقل ) تكون على عاتق القسم أو الكلية الطالبة للخدمة، ويجب مناقشة هذه التكاليف والاتفاق عليها مسبقًا.