العلامة التجارية لحدث الرعاية الصحية
نظم قسم إدارة الرعاية الصحية حدث "العلامة التجارية للرعاية الصحية"، مع التركيز على أهمية بناء علامات تجارية قوية وذات مصداقية في مجال الرعاية الصحية. واستكشف الحدث استراتيجيات
التواصل الفعال في مجال الرعاية الصحية، والمشاركة التي تركز على المريض، ودور العلامة التجارية في تعزيز الثقة داخل قطاع الرعاية الصحية. شارك أعضاء هيئة التدريس والطلاب في المناقشات
والأنشطة التي ربطت الرؤى الأكاديمية بممارسات تسويق الرعاية الصحية في العالم الحقيقي.
كما شارك قسم العلاج الطبيعي في هذا الحدث من خلال الترويج للدورة الاختيارية التي تم إطلاقها حديثًا، فهم الإعاقة، والتي تم طرحها في ربيع عام 2025. وقد سلطت هذه المشاركة الضوء على
التزام القسم برفع مستوى الوعي حول قضايا الإعاقة ودمج الممارسات الشاملة في تعليم الرعاية الصحية.


