العلامة التجارية لحدث الرعاية الصحية
في 16 أبريل 2025، نظم قسم إدارة الرعاية الصحية فعالية "بناء الهوية المؤسسية للرعاية الصحية"، مُركزًا على أهمية بناء هويات تجارية قوية وموثوقة في مجال الرعاية الصحية.
استكشفت الفعالية استراتيجيات التواصل الفعال في مجال الرعاية الصحية، والتفاعل المُركّز على المريض، ودور الهوية المؤسسية في تعزيز الثقة داخل قطاع الرعاية الصحية. شارك
أعضاء هيئة التدريس والطلاب في مناقشات وأنشطة ربطت بين الرؤى الأكاديمية وممارسات تسويق الرعاية الصحية في العالم الحقيقي.