Page 38 - Anual Report 2016-2017

Basic HTML Version

ةقراشلا ةعماج
38
ةمظنملا ةهجلا
ةيلاعفلا
ت
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
٦٢
63
64
65
66
67
68
68
70
71
72
73
74
75
76
77
78
٧٩
ابد / عمتجملا تايلك
ابد / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
ةعماجلا ىوتسم ىلع
ةعماجلا ىوتسم ىلع
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
ةعماجلا ىوتسم ىلع
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
ةعماجلا ىوتسم ىلع
ةعماجلا ىوتسم ىلع
ةعماجلا ىوتسم ىلع
ةعماجلا ىوتسم ىلع
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
عورفلا ةفاك / عمتجملا تايلك
ةعماجلا ىوتسم ىلع
ةعماجلا ىوتسم ىلع
ةقطنملا / عمتجملا تايلك
ةعماجلا ىوتسم ىلع
ةعماجلا ريدم باون سلجم
ليجستلاو لوبقلا وفظوم
ةقطنملا ىوتسم ىلع
ةقطنملا / عمتجملا تايلك
ةيلكلا ىوتسم ىلع
ةيلكلا ىوتسم ىلع
ةعماجلا ىوتسم ىلع
ةيلكلا ىوتسم ىلع
ةيلكلا ىوتسم ىلع
لاوا يتحص
ريخلا ةلس قبط
دروب كلابلا يف ةمدقتم ةرود
تابلاطلل يميداكلأا يداشرلاا ءاقللا
تابلاطلل يداشرلإا ءاقللا
تادجتسملا تابلاطلل يداشرلإا ءاقللا
تادجتسملا تابلاطلل يداشرلإا ءاقللا
نيدجتسملا ةبلطلل يداشرلإا ءاقللا
نيدجتسملا ةبلطلل يداشرلإا ءاقللا
ةيميلعتلا تاجرخملا سايقو ةيميداكلأا تاقاسملا ةرادإ يف تامولعملا ةينقت فيظوت
تابلاطلل يداشرلإا ءاقللا
ماسقلأل يساردلا لودجلا دادعإو يميداكلأا داشرلإا
داشرلاا ةرادإ ماظن
ميلعتلا يف ةيباحسلا ةبسوحلا مادختسا ةيفيك
ةيعمج نم نواعتلاب ةمادتسم ةيمنت قيقحتل يسيئر لماع ةيعيبطلا ةعاضرلا نع ةرضاحم
ةرسلأا نوؤشل ىلعلأا سلجملا يف ةيعيبطلا ةعاضرلا ءاقدصأ
جماربلاو تاقاسملل ةينورتكللإا تافلملا يف دامتعلااو ةدوجلا ريياعم قيثوت
ناكفروخ عرف / ةقراشلا ةعماج
جهانملا طيطخت
ميوقتلا تايلاو ميلعتلا تاجرخم
ناكفروخ عرف / ةقراشلا ةعماج
نصحلا ابد عرف / ةيعامتجلاا تامدخلا ةرئاد عم نواعتلاب )قوقح يدلو( ةميدو نوناق نع ةرضاحم
Addressing Accreditation Standards using E-por tfolios of Faculty, Courses and Program
تاقاسملا مييقت ريوطت
How to serve Accreditation Requirements using Task stream
Addressing Accreditation Standards using E-por tfolios of Faculty, Courses and Program
)ةيلصفلا لوادجلا تاجرخمو يميداكلأا داشرلإا(
ناكفروخ عرف / ةقراشلا ةعماج
نيدجتسملا تابلاطلل يداشرلإا ءاقللا
روكذلا نيدجتسملا ةبلطلل يداشرلإا ءاقللا
ةينورتكللإا تافلملا للاخ نم جماربلاو تاقاسملا ميوقت يف جماربلا يقسنم/ماسقلأا ءاسؤر رود
Addressing Accreditation Standards using E-por tfolios of Faculty, Courses and Program
ةيبطلا ةقراشلا ةقطنم عم نواعتلاب يحصلا مويلا
ةنامأ كتايح ةودن
داشرلاا ةرادإ ماظن
داشرلاا ةرادإ ماظن
داشرلاا ةرادإ ماظن
ةيلكلل يفيرعتلا ءاقللا
ةيلكلل يفيرعتلا ءاقللا
وش اتادلا ضرعلا زاهج ىلع ضرعلا نيسحت تاودأ مادختسا
ةينورتكللاا تارابتخلاا
ناكفروخ عرف / ةقراشلا ةعماج - ةيلصفلا لوادجلا تاجرخمو يميداكلأا داشرلإا
لجوج يف مدقتملا ثحبلا