تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-

إشادات

كان العلاج الطبيعي طريق الأمل بالنسبة لي. لقد ساعدني ذلك في أن أحقق أحلامي وأن أكون جزءًا من المجتمع الذي لا يعرف المستحيل. إنه أمر عظيم حيث ساعدت الآخرين على أن يصبحوا أفضل وأكثر صحة واستقلالية. لقد كانت تجربة رائعة في جامعة الشارقة ، حيث ستتاح لك فرصة التدريب في نفس الوقت أثناء دراستك مما يساعد في تحسين مهاراتك. لا تقلل أبداً من قدرتك في تغيير حياة المرء من الجلوس على كرسي متحرك إلى المشي بشكل مستقل عن الألم إلى الحد الأدنى من الألم أو عدمه ، ومن الزحف إلى طفل رضيع ، ومن التهافت على الهواء إلى التنفس بشكل طبيعي. هذا هو سحر العلاج الطبيعي. يدا بيد مع التخصصات الطبية الأخرى يمكن أن تساعد المرضى على أن يكونوا أفضل.
عائشة السويدي
دار المسنين - الشارقة
دفعة سنة 2018
تخرجت من جامعة الشارقة في عام 2018. كان من المفيد للغاية أن أتعلم من الأطباء ذوي الخبرة العالية ، مما زاد من حبي للعلاج الطبيعي أكثر. كانت دراسة العلاج الطبيعي جميلة مثلما كانت تتطلب. كنت جزءًا من فريق قام بإجراء بحث حول انتشار آلام الحوض وآلام أسفل الظهر والتأثير على HRQOL للنساء بعد الولادة في الإمارات: عن طريق الولادة. تمت دعوة مجموعتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم أعمالنا في CHM في يناير 2019. أقنعني التدريب الداخلي في مستشفى القاسمي بأن هذا هو ما أنا عليه الآن. هذا ما أريد أن أفعله ، هذه هي دعوتي إن شاء الله.
زينب عبد القيوم
دفعة سنة 2018
أنا سعيدة لأن الله خطط لي لدراسة العلاج الطبيعي. العلاج الطبيعي هو اختصاص واحد من كلية العلوم الصحية. منذ ذلك الحين. كنت مهتمة بدراسته ، لأنه لم يكن شائعًا في ذلك الوقت. معظم الناس ليس لديهم فكرة عما يعنيه العلاج الطبيعي. ما هو مثير للاهتمام حول العلاج الطبيعي هو أنه يمكنك دراسة تخصصات مختلفة في نفس الوقت. درسنا تقويم العظام ، الأعصاب ، صحة المرأة ، طب الأطفال ، الصيدلة ، إدارة ، تنفسية قلبية. كما كان لدينا الكثير من الوقت أثناء القيام بالممارسة السريرية في العديد من المستشفيات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد منحتنا فرصة كبيرة لمساعدتنا في اختيار مكان العمل في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، أتيحت لنا الفرصة لرؤية عدد كبير من الأسباب خلال ممارستنا. تعطينا الممارسة السريرية خبرة جيدة في كيفية التعامل مع المرضى ، كما علمتنا كيف نكون على ثقة كافية للتعامل مع الأسباب المختلفة. الدراسة في جامعة الشارقة ، في كلية الصحة منذ أن قدم لنا الوقت المناسب ، لا سيما فريق المرفق كان مشجعاً وداعماً. فريق التعليم كان ودودا للغاية ، نحصل على وقت لطيف أثناء الدراسة هناك. أنصح السكان المحليين بدراسة العلاج الطبيعي ، لأن عدد السكان المحليين الذين يعملون في هذا التخصص في الإمارات منخفض. بما أننا خريج قديم ، فنحن دائمًا على استعداد لتقديم الدعم للطلاب الذين يدرسون العلاج الطبيعي.
حصة ناصر ال علي
اخترت دراسة العلاج الطبيعي لأنني كنت مهتمًا بالدراسة والعمل في المجال الطبي. في البداية ، لم أكن على دراية كافية بهذه المهنة ، ولكن مع مرور الوقت أصبحت مألوفة وكنت أستمتع وأحسن أداء في دراستي. لقد كنت مرتاحا جدا مع أعضاء هيئة التدريس ، وكانوا متعاونين للغاية ، ونوعًا ، واعتنوا بكل الطلاب في مجموعتنا. الدورات والمواد الدراسية استوفت ما هو مطلوب في السوق. كان مايو 2010 هو أفضل يوم لي على الإطلاق ، فقد كان تخرجي عندما حصلت على حصاد 4 سنوات من العمل الشاق. بعد 8 أشهر كنت في مسيرتي الجديدة. لقد مرت 4 سنوات منذ أن انضممت إلى مستشفى البراحة وأنا مرتاح وممتاز وممثل لجامعي في العمل بشكل جيد. أخطط للقيام بالدراسات العليا في أقرب وقت ممكن.
ايمان عبد الرحيم الجناحي
ببساطة ، كانت هذه التجربة الأكثر إثارة وممتعة في حياتي. لقد استمتعت بدراسة تخصص العلاج الطبيعي الرئيسي في برنامج جيد التنظيم مع أعضاء هيئة التدريس على دراية والخبرة. تضمن البرنامج الجزء النظري والعملي لتعزيز معرفتنا وفهمنا. كان جو الجامعة ودودًا وداعمًا ومشجعًا للتعلم أكثر من نطاقه. جعلتني هذه التجربة واثقة ومستعدة جيداً للحياة المهنية بعد التخرج. "لقد كان أكثر من توقعاتي وأشكركم جميعا على جعلها حقيقية"
حمدة خليفة الكتبي
تخرجت من جامعة الشارقة في سنة 2015 في تخصص العلاج الطبيعي. طريق النجاح الذي سلكته لم يكن سهلا ولكن نهايته كانت مليئة بالمكافآت. انضممت الى قسم العلاج الطبيعي بالجامعة بوظيفة مدرسة اكلينيكي بعد تخرجي. اختياري لهذا الطريق ساعدني على بدء حياتي العملية بطريقة جيدة و سريعة و ذلك بفضل الذين التقيت بهم في الجامعة و هم ايضا من ساعدوني على تعزيز ثقتي بالنفسي لاكمال نجاحي.
مي تميم محمد
جامعة الشارقة
دفعة سنة 2015