تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
فينا راجينجار محاضر الرتبة الأكاديميةمحاضر

التخصص

  • علم الأعصاب

الاهتمامات البحثية

  • علم الأعصاب ، التعليم ، النشاط البدني

إتصل

ماجستير. PT ، MEd. (مرشح للدكتوراه)
محاضر ، جامعة الشارقة (منذ عام 2004)
عضو نشط في جمعية الإمارات للعلاج الطبيعي
عضو - جمعية الإمارات للعلاج الطبيعي عضو مدى الحياة - الجمعية الهندية للعلاج الطبيعي
عضو مجموعة أبحاث MSRD المشاريع الممولة في إطار المجموعة (سمير عوض الله ، حيدر حسن ، أميتا أتلي ، فينا رايغانجار ، ميني سارة أبراهام ، لطيفة راشد المرزوقي. تقييم نمط الحياة ، الحالة المؤكسدة / المضادة للأكسدة والعلامات الالتهابية فيما يتعلق بمكونات المتلازمة الأيضية بين البالغين في الإمارات ، 109،000 درهم إماراتي)
Hayder Hassan, Amita Attlee, Veena Raigangar, Mohammed Madkour, Samir Awadallah. Proprotein convertase subtilisin/kexin type 9 (PCSK9) and Metabolic syndrome components among young adult females. Diabetes Metab Syndr. 2017 Mar 6. doi: 10.1016/j.dsx.2017.03.012. [Epub ahead of print]
(مشاريع بحثية في المرحلة الجامعية 2016-2017) الموضوع: مقارنة بين تأثير تمارين التنفس والاسترخاء وانخفاض النشاط البدني على الإجهاد المدرك والكورتيزول اللعابي لدى طالبات المرحلة الجامعية. تم تمويله مقابل 6500 درهم إماراتي / - من Boehringer Ingleheim أفراد: 1) أحلام الشامسي U00039683 2) خديجة العطاس U00039713 3) نغم شكير U00041165 4) نيجن جعفري U00045244 الموضوع: تأثير تمرين التنفس على وظيفة الجهاز التنفسي (FVC ، PEF ، FEV1) والموقف في طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الشارقة. أفراد: 1) Elshaimaa MohamedU00044628 2) إيثار أشرف U00043291 3) شيخة سعيد U00034357 4) مريم عصام U00041747
2016-2017) الموضوع: تأثير تمرين التنفس على وظيفة الجهاز التنفسي (FVC ، PEF ، FEV1) والموقف في طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الشارقة. المركز الرابع في منتدى بحوث الطلاب ، CHS أفراد: 1. الشيماء محمد U00044628 2. إيثار أشرف U00043291 3. شيخة سعيد U00034357 4. مريم عصام U00041747
تعمل بنشاط في خدمة المجتمع في مختلف الأنشطة في الجامعة مثل الأيام المفتوحة ومنتديات التوعية ، وكجزء من الأنشطة المجتمعية لجمعية الإمارات للعلاج الطبيعي.
تعتمد فلسفتي في التدريس على الاعتقاد بأن التعلم يجب أن يكون متمحورًا حول الطالب وأن الطلاب بحاجة إلى أن يكونوا شركاء متساوين في عملية التعلم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن منهجية التدريس وأساليب التقييم المبتكرة مهمة أيضًا. تعكس فلسفة التدريس بلدي الطبيعة البراغماتية. من أجل خدمة طلابي في تحقيق أهدافهم التعليمية ، أشعر أن تحفيزهم على بذل الجهد أمر حيوي. التقييم والتأمل الذاتي أمر مهم ، وأنا أحاول المشاركة في هذا الأمر كثيرًا وإجراء تنقيحات مناسبة لضمان تلبية احتياجات الدورة التدريبية والبرنامج باستمرار.
عودة إلى القائمة