تسجيل الدخول
E
روابط سريعة
الطلبة المستجدين
الهيئة التدريسية والإدارية المستجدين
رابطة الخريجين
التوظيف
البوابة الإلكترونية
قائمة أعضاء هيئة التدريس
المكتبات
تطبيق للهواتف الذكية
برنامج تشغيل الطلبة
×
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
E
العلاج الطبيعي
عن القسم
البرامج والدرجات
طاقم العمل
روابط هامة
الاعلام
Toggle navigation
العلاج الطبيعي
محدد حالياً
عن القسم
كلمة رئيس القسم
نبذة عن القسم
فرص العمل للخريجين
إشادات
البرامج والدرجات
طاقم العمل
روابط هامة
مشاريع الطلبة
الخدمات والمرافق
اتحاد الطلبة
خدمة المجتمع
نصائح العلاج الطبيعي
الأبحاث والمنشورات
الاعلام
الفعاليات والأنشطة
الصور
مقاطع الفيديو
Sharjah University
جامعة الشارقة
الكليات والبرامج
الكليات
العلوم الصحية
الأقسام
العلاج الطبيعي
ppl_detail
موزة جمال لوتاه
الرتبة الأكاديمية
محاضر
السيرة الذاتية
التخصص
العلاج الطبيعي
الاهتمامات البحثية
الجهاز العضلي الهيكلي، إعادة التأهيل الذكي.
إتصل
MLootah@sharjah.ac.ae
+971-505-7454
التعليم
ماجستير علاج طبيعي
الوظيفة
1. مدرسة إكلينيكية في جامعة الشارقة 2016-2017 2. أخصائية العلاج الطبيعي في مقر وزارة الصحة ووقاية المجتمع 2018-2021 3. رئيسة أقسام العمليات المركزية في شركة الإمارات للخدمات الصحية 2021-2023
الأنشطة المهنية
المشاركة في الأبحاث والمساهمات العلمية، والنشر في المجلات ذات السمعة الطيبة وتقديم النتائج في المؤتمرات الوطنية والدولية. التعاون مع فرق متعددة التخصصات في المشاريع البحثية التي تتناول القضايا الحاسمة في هذا المجال. الحفاظ على العضويات النشطة في المنظمات المهنية ذات الصلة وحضور المؤتمرات للبقاء على اطلاع دائم بالاتجاهات الناشئة. قيادة مشاريع التوعية المجتمعية لمواجهة التحديات المحلية والعالمية، بما في ذلك المعسكرات الصحية والندوات التعليمية. القيام بأدوار مساهمة داخل الأقسام الأكاديمية والمساهمة في تطوير برامج ومبادرات الجامعة، مع الحفاظ أيضًا على الممارسة السريرية وتقديم الخدمات الاستشارية.
عضوية اللجان
علم السمع على الانترنت العلاج الوظيفي على الانترنت علاج النطق على الانترنت
فلسفة التدريس
يعد التعليم بمثابة رحلة تحويلية، حيث يتمثل دور المعلم في توجيه الطلاب وإلهامهم. إن إنشاء بيئة تعليمية ديناميكية وشاملة يعزز الفضول والتفكير النقدي والنمو الشخصي. إن تصميم نهج التدريس لاستيعاب الخلفيات وأساليب التعلم المتنوعة يضمن الملاءمة وسهولة الوصول للجميع. إن تشجيع التعلم النشط والتعاون والتطبيق الفعلي للمعرفة يمكّن الطلاب من أن يصبحوا متعلمين مدى الحياة ومحترفين قابلين للتكيف. يؤدي احتضان التنوع والشمول إلى إعداد الطلاب للازدهار في عالم مترابط ومتعدد الثقافات، ويهدف في النهاية إلى إلهام شغف مدى الحياة للتعلم والتنمية الشخصية.
عودة إلى القائمة