تسجيل الدخول
Skip Navigation Links.
Expand عن القسمعن القسم
البرامج والدرجات
طاقم العمل
Expand روابط هامةروابط هامة
Expand الاعلامالاعلام
سيفابريا رامكيشنان محاضرة الرتبة الأكاديميةمحاضرة

التخصص

  • العلاج الطبيعي لصحة المرأة

الاهتمامات البحثية

  • القدرة الحيوية والانبساط المنطقي ، وتثقيف المريض وسلامته ، والنزاهة الأكاديمية ، والمحاكاة في الرعاية الصحية والتعليم الشامل في العلاج الطبيعي

إتصل

MPT (أمراض النساء والتوليد) ، PGDHPE ، PGCAP ، FHEA (المملكة المتحدة) ماجستير العلاج الطبيعي (أمراض النساء والتوليد) 2012- جامعة TN MGR الطبية ، الهند بكالوريوس العلاج الطبيعي- 2009- جامعة الطب TN DR MGR ، الهند. دبلوم دراسات عليا في تعليم المهن الصحية - 2015 - جامعة الخليج الطبية ، الإمارات العربية المتحدة. شهادة دراسات عليا في الممارسة الأكاديمية -2022- جامعة ليفربول ، المملكة المتحدة. التعليم المستمر (محدد) 1. تقييم حملة جامعة إلينوي-أوربانا التعليمية فبراير 2022 2. التقييم في التعليم العالي: التطوير المهني للمعلمين جامعة إيراسموس - نوتردام ، فبراير 2022 3. احتياجات التعليم الخاص والإعاقة (إرسال) ، الكلية الجامعية ، لندن مارس 2022 4. أساسيات المحاكاة عبر مهنة الرعاية الصحية ، جامعة جورج واشنطن يوليو 2021.
1. محاضر - قسم العلاج الطبيعي ، كلية العلوم الصحية ، جامعة الشارقة (سبتمبر 2022 وما بعده) 2. محاضر - قسم العلاج الطبيعي ، كلية العلوم الصحية ، جامعة الخليج الطبية (سبتمبر 2015 - يونيو 2022) 3. مدرس مساعد - قسم العلاج الطبيعي ، كلية العلوم الصحية ، جامعة الخليج الطبية (أكتوبر 2012 - أغسطس 2015) 4. مدرس- كلية العلاج الطبيعي ، PSG IMSR ، كويمباتور ، الهند (أغسطس 2009 - مايو 2010) 5. معالج فيزيائي لصحة المرأة- (كانون الثاني (يناير) 2011 - أيلول (سبتمبر) 2012) 6. أخصائي علاج طبيعي - دار رعاية المسنين (أبريل - يوليو 2009).
مستوى القسم 1. عضو لجنة المناهج أكتوبر 2012 - يونيو 2018. 2. عضو لجنة التقييم سبتمبر 2018 - يونيو 2022. 3. السنة الإكلينيكية - السنة الأولى والثانية من برنامج UG. مستوي جامعي. 1. مركز إسعاد الطلاب (منسق الإرشاد) - سبتمبر 2018 - يونيو 2022. 2. لجنة التعليم بين المهنيين (IPEC) - تقود لجنة COHS. سبتمبر 2018 - يونيو 2022. المشاركة في الاعتماد الأكاديمي 1. لوائح BPT- 2020- MOHER-UAE- ما بعد COVID 19. 2. BPT 2018 CAA، UAE ساهمت إعادة الاعتماد في القسم 3 والقسم 10. 3. MPT-2021، CAA، UAE عملت إعادة الاعتماد لقسم التنسيب السريري لطلاب MPT. 4. دورات العلوم الصحية- 2014-CAA ، الإمارات العربية المتحدة ، الاعتماد الأولي يعمل على القسم 2.
1. الجمعية الهندية للعلاج الطبيعي - عضو 2. المركز الدولي للنزاهة الأكاديمية - عضوا 3. مركز النزاهة الأكاديمية في الإمارات (CAIU) - عضو مجلس إدارة تنفيذي
1. فعالية العلاج بحركة ضبط النفس في تحسين وظائف الأطراف العلوية في مرضى شلل الدم. 2. فاعلية أسلوب إعادة التعلم الحركي السابق للولادة في قاع الحجاب الحاجز والعميق البطني والحوض على قوة العضلات بعد الولادة بين بريميجرافيدا.
1. Conference Paper: Muthukrishnan, Ramprasad & Ramakrishnan, Sivapriya & Kumar, Praveen. (2018). Dynamic classrooms: Transformative learning strategies for conventional curriculum. Conference: OTTAWA-ICME 2018. 2. Rashij M, Rai HR, Ramakrishnan S, Minu R, Nahal R. Resisted Backward walking to improve gait synergism in children with Hemiparetic cerebral palsy. Ind J Phy and Occ therapy. 2017; 11(2): 74-78.
1. فعالية تمارين التنفس تحت الإشراف والوضعية المستقيمة أثناء المرحلة الأولى الكامنة من المخاض على إدراك الألم والقلق ومدة المخاض في مستشفى بدولة الإمارات العربية المتحدة - دراسة تجريبية. 2. التوعية بخدمات العلاج الطبيعي أثناء الحمل بين النساء في الإمارات: دراسة استقصائية.
1. أعضاء هيئة التدريس الأكثر إلهامًا - جوائز التميز في جامعة الخليج الطبية ، عجمان ، الإمارات العربية المتحدة 2. أفضل أعضاء هيئة التدريس- جوائز التميز في جامعة الخليج الطبية ، عجمان ، الإمارات العربية المتحدة. 3. أفضل طالب أكاديمي في الدفعة - 2009 (BPT) 4. أفضل طالب أكاديمي في الدفعة- 2012 (MPT)
أنا أعتبر أن هدفي الأساسي كمدرس لمهنة الرعاية الصحية هو جعل الطلاب يفهمون ويمارسون الرعاية التي تركز على المريض. أنا أؤيد مناهج التعلم التي تهدف إلى ملاءمة ثقافة أنظمة الرعاية الصحية مثل العمل الجماعي والتعاون والتعليم بين المهنيين والتعلم مدى الحياة وأنظمة الاتصال المتطورة التي تتوافق مع احتياجات المناهج وتعزز تعلم الطلاب بطريقة أكثر نشاطًا وتتوقع أن هذا هو ستكون ثقافة مهنتهم بمجرد تخرجهم. من المهم للغاية غرس المعرفة والمهارة ودور سياق أخصائي الصحة في الطالب في المرحلة المبكرة من حياته الطلابية من خلال تجربة التعلم التحويلية. في النهاية ، يجب ألا يكون التعلم في الجامعة والممارسة في الرعاية الصحية مختلفين بالنسبة للطلاب
عودة إلى القائمة