تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
د.لوري ماري والتون أستاذ مشارك الرتبة الأكاديميةأستاذ مشارك

التخصص

  • علم الأعصاب / العلاج الطبيعي / الصحة العامة

الاهتمامات البحثية

  • صحة الأم والجنين ، الإجهاد السمي ، السكان المعرضون للإصابة

إتصل

دكتوراه ، NSU ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية 2012 DPT، Creighton University، NE، USA 2005 MS، Andrews University، MI، 1995، 1995 بكالوريوس ، جامعة أندروز ، ميتشيغن ، الولايات المتحدة الأمريكية 1993 MPH (s) ، جامعة جونز هوبكنز ، دكتوراه في الطب ، الولايات المتحدة الأمريكية ،(قيد العمل)
2016-2017 أستاذ مشارك في علم الأعصاب ، جامعة ولاية نيويورك (جامعة ولاية نيويورك) جامعة ولاية أوبستيت الطبية ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية 2012-2016 أستاذ العلاج الطبيعي ومدير الأبحاث ، جامعة أندروز ، MI ، الولايات المتحدة الأمريكية 2006-2012 ، رئيس قسم العلاج الطبيعي ، أستاذ مساعد ، جامعة واشبورن ، كانساس ، الولايات المتحدة الأمريكية 2009-2016 البحوث والتدريس والاعتماد / مستشار التنمية لبرنامج التعليم والتدريب المهني (معهد المهن الصحية في بنغلاديش / جامعة دكا) 2009-2016 استشاري العلاج الطبيعي ومقدم برامج التعليم المستمر العصبية والتوليد / أمراض النساء إلى مركز لإعادة تأهيل المشلولين ، Savaar & Mirpur ، بنغلاديش مستشار استشاري في مجال التعليم المستمر لصالح مؤسسة الأمل للنساء والأطفال في بنغلاديش ، كوكس بازار ، بنغلاديش (النساء والأطفال اللاجئين) 1995-2006 أخصائي علاج طبيعي ، جراحة الأعصاب ، جراحة العظام ، صحة المرأة والطفل 2011-2017 المؤسس والرئيس التنفيذي للأكاديمية الدولية لصحة المرأة والمساواة بين الجنسين ، منظمة غير ربحية ، تهدف إلى تحسين نوعية الحياة المتعلقة بالصحة للنساء في جميع أنحاء العالم.
اجتماع أقسام مشتركة ، الاجتماع الوطني للجمعية الأمريكية للعلاج الطبيعي ، مقدم الجلسة التعليمية ، منصة البحث ومذيع الملصقات ، والمتطوعين لقسم صحة المرأة ، العلاج الطبيعي ، 2006 حتى الآن الدورة التعليمية التي نظمتها جمعية إدارة التعاون الفني والتي استضافت مقدمة عن صحة المرأة والتوليد وأمراض النساء ، 2015 عضو لجنة أبحاث MPTA والرئيس المشارك لعروض الملصقات ، 2012-2015 مؤسسة الأمل للنساء والأطفال ، مجلس الإدارة (عين 2010-2016) جمعية العلاج الطبيعي في ميشيغان ، مسؤول أبحاث منتخب (2012-2015) الرابطة الأمريكية للعلاج الطبيعي ، قسم التعليم ، موظف منتخب (2010-2012) جمعية كنساس للعلاج الطبيعي ، موظف ، (2006-2011) منظمة مجموعة المصالح الخاصة المعنية بصحة المرأة ، KPTA ، (2005-2006) عضو جمعية العلاج الطبيعي البنجلاديشي (2009-2015)
جمعية العلاج الطبيعي الأمريكية ، الحالية جمعية الإمارات للعلاج الطبيعي تحت التطبيق جمعية العلاج الطبيعي بنغلاديش ، 2010-2016 جمعية نيويورك للعلاج الطبيعي عضو مرخص جمعية ميشيجان للعلاج الطبيعي عضو مرخص جمعية إلينوي للعلاج الطبيعي عضو مرخص جمعية إنديانا للعلاج الطبيعي عضو مرخص
والتون م. شلبى حجازي ، ف. & Zaideed N (2017) آثار الإجهاد السام على جودة صحة الأم والطفل ذات الصلة ، نوعية الحياة ، الأمراض المزمنة ، تطور الجنين والنتائج الصحية للنساء والأطفال الذين يعيشون مع وضع اللاجئ في الولايات المتحدة الأمريكية والأردن ولبنان ومصر (الحالي) والتون ، م. هرنانديز ، م ؛ كرياك ، جي. الأصدقاء ، سي ؛ & Vargas، R (2016). تأثير برنامج التغذية والتمرين قبل الولادة وبعد الولادة لمدة 8 أسابيع على آلام الحوض ، هبوط الأعضاء الحوض ، استياء القولون والمستقيم ، والحالة التغذوية للنساء اللاتي يواجهن صعوبات اجتماعية واقتصادية: دراسة ثنائية اللغة / الإسبانية-الإنجليزية
Walton, LM (2017). The effects of “Bias Based Bullying” (BBB) on health, education, and cognitive-social-emotional outcomes in children with minority backgrounds: Comprehensive public health intervention solutions. Journal of Immigrant and Minority Health. Walton, LM; Costa A; LaVanture D, McIlrath S, & Stebbins B (2016). The effects of a 6 week core stability exercise program compared to a traditional abdominal strengthening program on Diastasis Recti Abdominis (DRA) closure, pain, Oswestry Disability Index, and Pelvic Floor Disability Index Scores (PFDI), Journal of Physical Therapy and Rehabilitation. Colgrove YM, Walton LM, & VanHoose DL (2015). The Effects of Intraprofessional Collaborative Case-Based Learning. Journal of Interprofessional Education and Practice. 5(1): 24-35. Walton LM, Ambia J, Parvin R, Schbley B (2014). Incidence and Impact of Urinary Incontinence, Pelvic Pain, and other co-morbidities on health related quality of life for postpartum women living in rural Bangladesh. International Journal of Maternal and Child Health, 2(2): 86-100. Walton LM, Abreu C, Jeffus E, Trautwein A, & Xavier S (2014). Pelvic Pain, Pelvic Organ Prolapse, Urinary and Colorectal Distress Impact and Relationship to Quality of Life and Birth Mode, Journal of Physical Therapy and Rehabilitation, 10(2). Al-Jarrah M, Batainch Z, Obaidar H, & Walton LM (2013). Endurance exercise training protects against the upregulation of nitric oxide in the striatum of MPTP/probenecid mouse model of Parkinson’s Disease. Neurorehabilitation, 32(1), 141-147.
أشرفت على أكثر من 120 رسالة دكتوراه في العلاج الطبيعي و 15 مستوى متقدم للدكتوراه على مدى السنوات الخمس الماضية.
منحة العميد ، جامعة جونز هوبكنز ، كلية بلومبرغ للصحة العامة ، 2016. International Honor Society Honor Society، Phi Beta Delta، 2011- Present جائزة البحث ، أعلى تقدير لأعضاء هيئة التدريس ، جامعة أندروز ، 2015 تم تعيينه كحالي مركز أبحاث جراحي بواسطة عميد كلية المهن الصحية ، جامعة أندروز ، 2014 قبول القيادي في التعليم ، 2012 ، الجمعية الأمريكية للعلاج الطبيعي نشاط المنحة منحة أبحاث هيئة التدريس في مايو 2013-2014 (9،873 ​​دولار): Walton LM ، الباحث الأساسي للبحوث مع النساء والأطفال الرضع (WIC) في جنوب بيند و Memorial Hopspital. منحة السفر الدولية ، مايو 2012 (2000 دولار). التعاون البحثي وتطوير أبحاث طب الأطفال والعصبية مع مركز تأهيل المشلولين ، سافار ، بنغلاديش. منحة السفر الدولية ، مايو 2012 (2000 دولار). التعاون في مجال البحوث وتطوير عروض صحة الأطفال والنساء في مؤسسة الأمل للنساء والأطفال ، كوكس بازار ، بنغلاديش. منحة تطوير الكليات (2000 دولار): منحت في عام 2010: شنغهاي الصين ، مؤتمر عن الطب التجديدي وأبحاث الخلايا الجذعية ، المتحدث المدعو "تحليل الأخلاقيات في مناقشة أبحاث الخلايا الجذعية". منحة السفر الدولية (1500 دولار): مومباي ، الهند ، الاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي ، بحث عن ضعف التوازن في مرضى Fibromyalgia
المستوى الجامعي: لجنة اعتماد الجامعة ، جامعة ولاية نيويورك الطبية Upstate ، 2016-2017 لجنة التنوع والشمول الجامعي ، جامعة جامعة ولاية نيويورك Upstate الطبية ، 2016-2017 لجنة المنح الدراسية ، 2016-2017 جامعة مجلس الشيوخ ، جامعة اندروز (2012-2015) لجنة منحة البحث ، جامعة أندروز ، 2012-2015 عضو مجلس المراجعة الداخلية (IRB) ، لجنة الأخلاقيات ، جامعة أندروز ، 2012-2015 كلية المهن الصحية ، لجنة الأبحاث العلمية ، جامعة أندروز ، 2012-2015 مجلس الشيوخ بجامعة واشبورن (2006-2011) لجنة الشؤون الأكاديمية ، جامعة واشبورن (2009-2011) لجنة التقييم بالجامعة (2007-2009) لجنة الاعتماد (2006-2009) الخدمة المهنية والمجتمعية هيئة تحرير مجلة العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ، الولايات المتحدة الأمريكية محرر زائر لمجلة الفقراء والمحرومين ، الولايات المتحدة الأمريكية عضو مجلس إدارة ، مؤسسة الأمل للنساء والأطفال في بنغلاديش الكلية الفخرية ، مركز تأهيل المشلولين Refugee Women and Children’s Health، USA Pro Bono Physical Therapist، USA، 2006-2017، Women and Children، Vulnerable Populations، Refugees
تركز فلسفتي التعليمية على تنمية مهارات التفكير النقدي ، والتعلم القائم على حل المشكلات ، وتكامل المعرفة النظرية مع اتصالات الحياة الحقيقية. أسعى إلى توفير فرصة دراسية للطلاب ، حيث يعتبر التعلم التجريبي والمحاضرات والمناقشات القائمة على الحالات والمنتديات التعليمية الأخرى أمرًا أساسيًا لعملية التعلم النشط والتقدم التشاركي في المعرفة والفهم لمجموعة متنوعة من الطلاب المتعلمين. كقاعة دراسية ، نحن شركاء في التعلم ، كلاً من الأستاذ والطالب ، في البحث عن حقائق تستند إلى أدلة من الأدبيات العلمية ، والخبرة السريرية والخبرة ، والمنطق ، والمنطق. أﺗوﻗﻊ ﻣن اﻟطﻼب اﻟﻣﺷﺎرﮐﺔ ﻓﻲ ﻋﻣﻟﯾﺔ اﻟﺗﻌﻟم ﻣن ﺧﻼل اﻟﻧظر ﺑﻔﻌﺎﻟﯾﺔ ﻓﻲ ﺟﻣﯾﻊ اﻹﻣﮐﺎﻧﯾﺎت وﺣل اﻟﻣﺷﮐﻼت ، ﺑﺷﮐل ﻓردي و ﻣﺟﺗﻣﻌﻲ ، واﻟﺗﻔﮐﯾر ﻓﻲ ﻣﺎ ﻗﺎﻣوا ﺑﻣﻼﺣظﺗه وﻗراءﺗه ودراﺳﺗه .
عودة إلى القائمة