تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
رندا فخري محاضر الرتبة الأكاديميةمحاضر

التخصص

  • التمريض و الصحة العامة

الاهتمامات البحثية

  • الرضاعة الطبيعية والصحة العقلية

إتصل

BSN, MPH,
العنوان: محاضر الفترة: 1 سبتمبر 1999 - حتى الآن المؤسسة: جامعة الشارقة ، الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة العنوان: ممرضة البحوث الفترة: 1994-1998 المؤسسة: جامعة واين ستيت - مركز ديترويت الطبي. برنامج الأبحاث السريرية لفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، ديترويت ، ميتشيغن العنوان: المنسق السريري الفترة: 1988-1983 المؤسسة: شعبة علم الأوبئة السريرية ، مستشفى مونتريال العام ، مونتريال ، جامعة كيبيك واين ستيت-مركز ديترويت الطبي العنوان: مساعد باحث الفترة: 1983-1986 المؤسسة: وحدة لتخطيط الأنظمة الصحية. مشروع مشترك بين وزارة الصحة والشؤون الاجتماعية والبنك الأهلي المتحد ، لبنان العنوان: ممرض مسجل الفترة: 1980-1981 المؤسسة: وحدة جراحة القلب ، المركز الطبي للجامعة الأمريكية في بيروت (AUBMC) ، بيروت ، لبنان
تقديم خدمات استشارية لمجتمع التمريض في الإمارات العربية المتحدة ، حسب الحاجة. المشاركة كمتحدث ضيف أو إجراء ورش عمل للممرضات حول الموضوعات التي تختارها المرافق.
عضو في مجموعة بحوث تعزيز الصحة
Al-Yateem, N., Al-Omari, H., Fakhry, R., et al. (under review). (2018). Sense of coherence and its correlation with BMI, GPA, anxiety, and parenting styles: validation exploration in the United Arab Emirates. The Journal of School Nursing. Submitted online and is presently under review JSN-18-04-072 Bani Issa, W., Al Tamimi, M., Fakhry, R. & Al Tawil, H. (under review). (2018). Experiences of Nursing Students and Examiners with the Objective Structured Clinical Examination Method in Physical Assessment Education: A Mixed Methods Study. Nurse Education in Practice. Submitted online and is presently under review NEP_2018_21 Bani-Issa, W., Eldirawi, K., Harfil, S., & Fakhry, R. (2017). Vitamin D Deficiency and its Determinants in Adults: A sample from Community-based Settings in the United Arab Emirates. Public Health Journal (under review). International Journal of Endocrinology. In press. https://www.hindawi.com/journals/ije/aip/3906306/ Hawamdeh, S., & Fakhry, R. (2013). Therapeutic relationships from the psychiatric nurses’ perspectives: An interpretative phenomenological study. Perspectives in Psychiatric Care, 50 (3), 178-185. Bani-Issa, W., Fakhry, R., & Al Momani, F. (2013). Urinary incontinence in Emirati women with diabetes mellitus type 2: prevalence, risk factors and impact on life. Journal of Clinical Nursing,22 (21-22), 3084-3094. Awad, M.A., El Kouatly, M., & Fakhry, R. (2010). Smoking counseling practices of physicians in the United Arab Emirates. Global Health Promotion,17(4): 5-14.
خدمة كلية العلوم الصحية ، قسم التمريض ومهنة التمريض في دولة الإمارات العربية المتحدة.
أعتقد أن كل طالب هو فرد فريد يحتاج إلى بيئة رعاية ومحفزة لتحقيق الإمكانات الكاملة. أعتقد أن التعزيز الإيجابي هو أداة قوية لتحفيز الطلاب. أعتقد بشدة أن استخدام أساليب ومواد تعليمية متنوعة يعزز مشاركة الطلاب والتعلم والاحتفاظ بالمعلومات. أعتقد أنه يجب تشجيع الطلاب على أن يصبحوا متعلمين ذاتيين ، وهذا هو الحد الأدنى لأن يصبحوا متعلمين مدى الحياة.
عودة إلى القائمة