تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
لينا ر. ديفيد محاضر الرتبة الأكاديميةمحاضر

التخصص

  • التصوير التشخيصي الطبي

الاهتمامات البحثية

  • فحص سرطان الثدي والتصوير رصد الجرعة الإشعاعية للمريض الأشعة و هشاشة العظام

إتصل

دكتوراه (مرشحه) ، مديرية الأشعة ، جامعة سالفورد ، المملكة المتحدة o عنوان البحث: استكشاف حاسم لمفاهيم واستيعاب تصوير الثدي بالأشعة في نساء ولاية كيرالا المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. o المشرفون: د. ليزلي روبنسون ود. لوسي والتون ، مديرية الأشعة ، جامعة سالفورد ، المملكة المتحدة). o مستشار محلي: د. محمد أبوزيد ، أستاذ مساعد ، قسم التصوير التشخيصي الطبي ، جامعة الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة. ماجستير. تكنولوجيا التصوير الطبي ، جامعة مانيبال ، مانيبال ، الهند (2009-2011) ماجستير في إدارة خدمات الرعاية الصحية ، جامعة سيكيم مانيبال ، مانيبال ، الهند (2008 -2010) البكالوريوس. تكنولوجيا التصوير الطبي ، جامعة مانيبال ، مانيبال ، الهند (2005-2008). دورة شهادة في الإحصاء الحيوي ، علم الأوبئة ومنهجية البحث من أغسطس 2012 إلى يناير 2013.
محاضر ، قسم التصوير التشخيصي الطبي ، كلية العلوم الصحية ، جامعة الشارقة ، الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة. (سبتمبر 2014 - الحالي). استاذ مساعد ، قسم تكنولوجيا التصوير الطبي ، كلية العلوم الصحية المساندة ، جامعة مانيبال ، مانيبال ، الهند. (مارس 2012 - أغسطس 2014). محاضر نائب مدير ، معهد AJ للعلوم الطبية ، Kuntikana ، مانجالور ، كارناتاكا (سبتمبر 2011 - فبراير 2012). محاضر ضيف ، سانت جورج باراميدكال ومعهد التجارة الدولية المنتسبة إلى SCVT Govt. من ولاية كيرالا ، وزارة العمل والتوظيف ، NCVT الحكومة. الهند. (أغسطس 2008 - يوليو 2009). متدرب ، معهد كيرالا للعلوم الطبية ، Anayara ، ثيروفانانثابورام ، ولاية كيرالا ، الهند. (مارس 2008 - أبريل 2009).
مرشد أكاديمي عضو اللجنة الاستشارية الأكاديمية الطلابية عضو لجنة مشاركة المؤتمر منسق ISO تحويل البكالوريوس المناهج معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لنظام الفصل في جامعة مانيبال ، الهند. مقدمة من التدريب المتقدم في التصوير الطبي منهج التكنولوجيا من جامعة مانيبال. منسق الامتحانات الجامعية. ممتحن خارجي ، مراجع امتحانات الجامعة (جامعة مانيبال وجامعة سيكيم مانيبال).
عضو مدى الحياة في الرابطة الهندية للتكنولوجيا التكنولوجية (Chandigarh) (عضوية الحياة رقم: LM 2240). [تابع للجمعية الدولية لأطباء الأشعة والتقنيين الإشعاعي}. عضو مشارك في الجمعية الدولية لأطباء التصوير الإشعاعي والتقني الإشعاعي.
محقق مشارك: أثر دمج الحافظة الإلكترونية في مناهج الأشعة في المناهج الدراسية على جودة الطلاب وتدريب أعضاء هيئة التدريس / تجربة التعلم. 2015-2017 ، الميزانية 58،000 درهم ، رقم المشروع: 15010502008 ، جامعة الشارقة.
Abuzaid, M., & Elshami, W., L. David, Zarmeena Noorjan, Asma Abdi. (2017). Development and design of an undergraduate radiology teaching e-portfolio for clinical practice and professional development. American Journal of Diagnostic Imaging, Volume 3, No.1 pages 7-11 (2018), doi: 10.5455/ajdi.20171008024201 Abuzaid, M., & Elshami, W., L. David, Barry Stevens. (2017). Perceptions of E-Portfolio Use in Lifelong Learning and Professional Development Among Radiology Professionals. Current Medical Imaging Reviews, Volume 13 (2017), doi: 10.2174/1573405613666170105153425. Paruthikunnan, S. M., Koteshwara, P., Hlondo, L., Yadav, S., Sambhaji, C. J., & David, L. (2015). Temporal bone microanatomy on high-resolution CT: Comparison of multi-planar 2-dimentional and volume rendered the 3-dimentional evaluations of middle ear and inner ear structuresC-0914. Retrieved from doi: 10.1594/ecr2015/C-0914. David, L. R. (2014). Assessment Of Bone Mineral Density: A Comparative Pilot Study With Phantom Less Quantitative Computed Tomography (QCT) and Quantitative Ultrasound (QUS). Journal of Clinical Densitometry, 17(3), 416. Kotian, R. P., Sukumar, S., Kotian, S. R., & David, L. R. (2013). Perception of Radiation Awareness among Patients in South Indian population–A Qualitative Study. Medical Science, 2(11). Sukumar, S., Yadav, S., Sahana, S., David, L. R., & Kumari, M. (2012). X Ray image reject analysis in OPD X ray Department-A pilot study. International Journal of Medical and Pharmaceutical Sciences, 3(2), 33-37.
• التوعية بسرطان الثدي والدعم بين العامة والناجين.
التعليم والتعلم يتطلب الجهد والمثابرة. يحدث التعلم الفعال عندما يكون هناك جهد ومثابرة من قبل المدرب والمتعلم. أشجع الطلاب على معرفة أهمية الالتزام والرغبة في القيام بالعمل الشاق والشعور بالمسؤولية الشخصية لتحقيق أهدافهم. أرى دوري كمسهل لتحفيز وتوفير فرص التعلم لتحقيق أهدافهم من خلال إتاحتها لهم عند الاقتضاء. التحسين المستمر أمر لا مفر منه وأحاول تحسين أساليب التدريس الخاصة بي أيضًا. يمكن للجميع تحقيق النجاح من خلال تحديد الهدف من خلال الصلوات والعمل الدؤوب والتصميم.
عودة إلى القائمة