تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
د.منى ناصر قدوم محاضرة الرتبة الأكاديميةمحاضر

التخصص

  • اخصائية أشعة

الاهتمامات البحثية

  • بحوث الأشعة في صحة المرأة بما في ذلك التصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير الشعاعي للثدي

إتصل

• 2014 ST.LUKES RADIOLOGY الدورة التدريبية الثانية حول الموجات فوق الصوتية للعضلات والعظام. • 2008-2009 ماجستير درجة إمبيريال كوليدج لندن ودبلوم إمبيريال كولدج بالموجات فوق الصوتية الطبية • 2005 زمالة الكلية الملكية لأشعة الأشعة (FRCR) - المملكة المتحدة ، (الجزء 1). • 1993 - 1998 - كلية دبي الطبية للبنات ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
• يناير 2018 - مايو 2019 - جامعة الشارقة التدريس في كلية العلوم الصحية ، MDI ، بدوام جزئي • فبراير 2014 - ديسمبر 2017 مستشفى هامرسميث لندن. عالم الأوعية الدموية • أبريل 2013- فبراير 2014: بدء حملة "ويبس" عبر المستشفى • فبراير 2012 - فبراير 2013 مستشفى هامرسميث لندن. عالم الأوعية الدموية • سبتمبر 2011 - ديسمبر 2011 مستشفى كينجستون لندن. • أكتوبر 2009 - يوليو 2011 مستشفى هامرسميث لندن. عالم الأوعية الدموية • سبتمبر 2008 - أكتوبر 2009 تدريب ماجستير في الموجات فوق الصوتية للأوعية الدموية في مختبر الأوعية الدموية في الحرم الجامعي لمستشفى هامرسميث في إمبريال كوليدج في لندن. • مايو 2006 - أغسطس 2008 (أخصائي أشعة بدوام كامل) في قسم الأشعة (42 ساعة في الأسبوع) - مستشفى راشد التعليمي - دبي - الإمارات العربية المتحدة. • 14 شباط (فبراير) 2002 - 18 شباط (فبراير) 2006 مسجل في برنامج الإقامة للعام الأول والثاني والثالث والرابع.
التدريب على ورشة العمل في الموجات فوق الصوتية العامة والأوعية الدموية في مستشفى هامرسميث.
• المعهد البريطاني للاشعة. • جمعية تكنولوجيا الأوعية الدموية لبريطانيا العظمى وأيرلندا. • عضو في جمعية الإمارات الطبية - الإمارات العربية المتحدة.
الأوعية الدموية ، الموجات فوق الصوتية العامة. الأشعة للنساء.
BMUS journal ,2010 ABSTRACT : Ultrasound Assessment of Venous Hemodynamic in Diabetic Patients With Peripheral Arterial Disease.
تتضمن استراتيجيات التدريس مسؤولية مشتركة عن التخطيط ، وتعليم الفصول الدراسية ، وتقييم الطلاب من خلال ملاحظة كيفية استجابة الطلاب للأسئلة والتفاعل مع بعضهم البعض ، أطور استراتيجيات جديدة في كيفية المشاركة في تقديم المواد لتعزيز التفكير التشخيصي النقدي. أنا أتناول كل دورة مع سلسلة من الأهداف. . أسعى لتزويد طلابي بفهم واسع لـ "كيف" و "لماذا" بدلاً من مجرد "متى" و "من".
عودة إلى القائمة