تسجيل الدخول
Skip Navigation Links.
Expand عن القسمعن القسم
البرامج والدرجات
طاقم العمل
Expand روابط هامةروابط هامة
Expand الاعلامالاعلام
د.ناديا الكلباني الرتبة الأكاديميةأستاذ مساعد

التخصص

  • الغذاء الوظيفي

الاهتمامات البحثية

  • الأغذية المخمرة، البروبيوتيك، التمثيل الغذائي الغذائي

إتصل

دكتوراه في علم الأغذية
Alkalbani, N. S., Alam, M. Z., Al-Nabulsi, A., Osaili, T. M., Olaimat, A., Liu, S. Q., . . . Ayyash, M. (2023). Fermentation of Date Pulp Residues Using Saccharomyces cerevisiae and Pichia kudriavzevii—Insights into Biological Activities, Phenolic and Volatile Compounds, Untargeted Metabolomics, and Carbohydrate Analysis Post In Vitro Digestion. Fermentation, 9(6). doi:10.3390/fermentation9060561 Alkalbani, N. S., Osaili, T. M., Al-Nabulsi, A. A., Obaid, R. S., Olaimat, A. N., Liu, S. Q., & Ayyash, M. M. (2022). In Vitro Characterization and Identification of Potential Probiotic Yeasts Isolated from Fermented Dairy and Non-Dairy Food Products. J Fungi (Basel), 8(5), 544. doi:10.3390/jof8050544 Alkalbani, N. S., Osaili, T. M., Al-Nabulsi, A. A., Olaimat, A. N., Liu, S. Q., Shah, N. P., . . . Ayyash, M. M. (2022). Assessment of Yeasts as Potential Probiotics: A Review of Gastrointestinal Tract Conditions and Investigation Methods. Journal of Fungi, 8(4). doi:10.3390/jof8040365 AlKalbani, N. S., Turner, M. S., & Ayyash, M. M. (2019). Isolation, identification, and potential probiotic characterization of isolated lactic acid bacteria and in vitro investigation of the cytotoxicity, antioxidant, and antidiabetic activities in fermented sausage. Microb Cell Fact, 18(1), 188. doi:10.1186/s12934-019-1239-1
زمالة الدكتوراه، جامعة الإمارات العربية المتحدة، يناير 2020-ديسمبر 2023
أعتقد أن التعليم هو عملية دائمة التطور، ويجب أن تتكيف باستمرار مع الأدوات والأساليب والاحتياجات المتغيرة في عصرنا. إن فلسفتي التعليمية متجذرة في فهم أن التعلم لا يتعلق فقط بنقل المعرفة، بل يتعلق بتعزيز التواصل الإنساني العميق. أعطي الأولوية للتعاطف والاحترام والرعاية الحقيقية في تفاعلاتي مع الطلاب، لأنني أعتقد أن الإنسانية التي نجلبها إلى الفصل الدراسي هي ما يشكل حقًا التعلم الهادف ويلهمه. كمعلمين، نحتاج أيضًا إلى طلابنا، حيث أن بحثهم عن الإجابات يحفزنا ويلهمنا للنمو والتطور المستمر. ومن خلال تبني التغيير والحفاظ على التركيز على العنصر البشري، أسعى جاهداً لخلق بيئة يشعر فيها الطلاب بالتقدير والدعم والتمكين لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.
عودة إلى القائمة