تسجيل الدخول

النادي الطلابي العلمي

نادي طلاب هندسة الطاقة المستدامة والمتجددة
يمهد نادي هندسة الطاقة المستدامة والمتجددة الطريق نحو فرص العمل في مختلف المجالات. إنه لا يعزز العمل الجماعي فحسب ، بل يطور أيضًا مهارات الاتصال ، وبالتالي يوفر قاعدة قوية لإعداد الطلاب لبيئات العمل المختلفة. كما يشجع التفكير الإبداعي ويوفر منصة للتعبير عن الذات ، والتي بدورها تحفز التفكير النقدي البناء بين الأعضاء فيما يتعلق بالأمور الحياتية المختلفة. نتيجة لذلك ، سيتعلم الأعضاء رؤية الأشياء من وجهات نظر مختلفة مما يحثهم على التفكير خارج الصندوق.
يلعب قسم الطاقة المستدامة والمتجددة دورًا مهمًا في توفير فرص مختلفة للطلاب من أجل التقدم والتفوق والارتقاء في المجال الهندسي. كما أنه يغذي طلابنا بإمكانيات لا حصر لها ، ويشجع افادة المجتمع عبر وسائل مستدامة ومتجددة.
ينظم قسمنا أيضًا فعاليات تعليمية وورش عمل مختلفة تعود بالفائدة على معرفة الطلاب. كما ينظم ندوات مختلفة تستضيف شخصيات من شركات ومؤسسات عالمية وأشخاص ذوي خبرة في مجالات مختلفة حتى يتمكن الطلاب من تحقيقها. وبالتالي تفتح لهم أبواب فرص العمل المتنوعة.
يعمل قسم الطاقة المستدامة والمتجددة جنبا الى جنب مع نادي الطلاب لخلق تجارب جديدة لطلاب القسم . "نزرع بذور أجيال استثنائية ، ونرويهم بالمعرفة والمهارات ، ونحصد طلاب  من الإمكانات والمستقبلات الواعدة في غضون أربع سنوات"
نحن نهدف دائمًا إلى توسيع آفاقهم