تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-

إشادات

بدأت رحلتي في جامعة الشارقة عام 2016 حين تم قبولي في كلية إدارة الأعمال بتخصص الإدارة، ومع انقضاء السنة الأولى أردت الخروج من الروتين الدراسي، ومن هنا بدأت بالمشاركة في العديد من المسابقات سواء لها علاقة مباشرة او غير مباشرة في مجال التخصص. انضممت كعضو في نادي الإبتكار بالكلية، وكانت أول مهامي هي جولة حول جامعات الدولة للتسويق ( للمنتدى الدولي الرابع للابتكار وريادة الأعمال) وأثناء الجولات خطرت لي المشاركة في المسابقة بفكرة "المكتبة الذكية" إيماني بالفكرة وتقديم ابتكار يفيد شرائح مختلفة في المجتمع كان الهدف الأول من الدخول في المسابقة بالإضافة إلى ابراز أسم الكلية بعمل مميز، شاركت في عملية تنظيم المنتدى بالإضافة لكوني متسابقة، لم أتعامل مع المتسابقين كمنافس فلم أنسَ دوري كمنظم ومساعد للجميع، وكان أجمل ما حدث في حياتي هو فوزي بالمركز الأول في حفل أعلان النتائج فبراير من العام 2019، من هنا كانت الانطلاقة للتميز. من أكثر الأمور الجميلة في كليتي هي دعمها الكامل لي في جميع المشاركات الجامعية، حيث اتاحت لي الفرصة للمشاركة في المنتديات الخارجية من خلال ترشيحي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة لحضور (الملتقى الثاني لرواد الأعمال العرب) في جمهورية مصر العربية وهناك تم اختياري من قبل أعضاء المنتدى لإدارة جلسة حوارية كأول مدير جلسة من فئة الشباب وكمتحدث في جلسة أفكار مبدعة لشباب ملهم. في عام 2020 انضممت كعضو في نادي معهد المحاسبيين الإداريين، نظمنا العديد من الفعاليات الكبرى التي تكللت بالنجاح، وكانت هذه آخر مشاركاتي فالكلية حيث تخرجت ولله الحمد في العام نفسه. كلية إدارة الأعمال تحوي العديد من الطلبة المبدعين، ففي كلية إدارة الأعمال ستجد رجل الأعمال المهندس ورجل الأعمال الرسام ورجل الأعمال الطبيب ورجل الأعمال المبتكر ورجل الأعمال اللاعب وغيرهم الكثير، فإن كنت أحد طلاب هذه الكلية فأعلم أن لديك أكبر فرصة لإبراز مواهبك وقدراتك وستحصل على كامل الدعم، وكما أقول دائماً لجميع الطلبة "لا تكن الطالب العادي" ليكن التميز هدفك بانضمامك لكلية إدارة الأعمال.
أميرة حمد علي العامري
قسم الإدارة
2020
تخرجتُ من جامعة الشارقة في عام ٢٠١٩ و قد تخصصتُ في ادارة الاعمال، كانت اجملَ سنواتِ حياتي فقد اكتسبتُ العديدَ من المهاراتِ التي ستخدمني في حياتي الخاصة و العملية، لقد اتيحت لي الكثيرُ من الفرص للمشاركة في مسابقات مختلفة و التي تقامُ على مستوى الدولة كوني طالباً في هذه الجامعة و اشكرُ الله على استطاعتي في الحصولِ على المركز الثاني مرة و الثالثِ مرتين في مسابقة بالعلوم نفكر و مشاركتي في مسابقات و معارض اخرى، لن تفيَ اي كلمةٍ حقَ جامعة الشارقة فإنها ليست جامعةً فحسب بل هيَ سببٌ في صناعةِ اجيالِ المستقبل
محمد أمين محمد هاشم مكلاي
قسم الإدارة
2019
تعتبر جامعة الشارقة من أفضل الجامعات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر تجربتي في دراسة تخصص التسويق في كلية إدارة الأعمال أكثر من رائعة، على عدة اصعدة اولها معرفتي بمدى اهمية مجال التسويق في إدارة الأعمال ومما التمست فإنه يعتبر التخصص الأكثر إثارة ومتعة من وجهة نظري، ومن جهة اخرى الفائدة التي حصلت عليها والأوقات الجميلة التي قضيتها في رحاب الجامعة. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر أعضاء هيئة التدريس للمجهودات العظيمة التي يبذلونها مع الطلبة خلال دراستهم، ومما لمست بنفسي اود ان الفت النظر الى طرق التدريس المتبعة والمميزة التي يتبعونها عن طريق معرفة شخصية كل طالب على حدة والتعامل معه بما يناسب قدراته وبذل اقصى جهودهم لصقل شخصيات ومهارات الطلبة. ارغب بالقول بأنني فخورة جدا كوني جزء من اسرة كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة.
نور أبو غربية
قسم إدارة الأعمال تخصص تسويق
2015
لقد اخترت الدراسة في كلية إدارة الأعمال لصقل مهاراتي وتجهيزي للدخول في عالم الأعمال لمدى اهمية هذا التخصص في سوق العمل. خلال دراستي اتجهت لتخصص التسويق ومن خلال خبرتي أستطيع القول بأنني لم اندم ولا للحظة واحدة واكتشفت مدى حبي لهذه التخصص من خلال تعلقي بطبيعة المادة والفائدة الممزوجة بالمتعة التي حصلت عليها في المحاضرات لجميع المواد. بعد التجربة فإنني ارغب بتقديم نصيحة لكل الطلاب، وهي انه يتوجب على اي طالب أن يتجه لمجال العمل الذي يرغب به ويرى نفسه في المستقبل ناجحا به، لأنه وفي نهاية المطاف تعتبر جميع المجالات مترابطة وتوجد حاجة دائمة لها.
فارس المحيمد
قسم إدارة الأعمال تخصص تسويق
2015