تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
د.مريم طه أحمد مناع الرتبة الأكاديميةأستاذ مساعد

التخصص

  • الارشاد السياحي

الاهتمامات البحثية

  • إدارة وتسويق السياحة التسويق السياحي في الشرق الأوسط السياحة الإسلاميه من منظور عالمي إدارة العلاقة مع العملاء الخطأ الخدمي وتأثيره علي استمرارية تعامل السياح مع المنظمة كيفيه التعامل مع شكاوي العملاء

إتصل

دكتوراه في إدارة السياحة والفنادق والإرشاد السياحي 2009 كلية السياحة والفنادق / جامعة الإسكندرية ماجستير في إدارة السياحة والفنادق والإرشاد السياحي 1999 كلية السياحة والفنادق / جامعة الإسكندرية بكالوريوس ادارة السياحة والفنادق 1994 كلية السياحة والفنادق / جامعة الإسكندرية
الارشاد الاكاديمي لجنة موقع القسم لجنة الاعتماد لجنة الخطط والمناهج اللجنة الاجتماعية لجنة خدمة المجتمع واستقطاب الطلبة
Mannaa, M., B. Chaudhry, “Role of Justice in the Complaint Handling Setting: A scenario-Based experiment Study”, Academy of Contemporary Research Journal (AOCRJ), Vol.2 (4), 2013. ISSN 2305-865X Does satisfaction always imply customer loyalty? The relationship between customer satisfaction with complain handling and customer retention. Interactions among the three justice dimensions and its effect on customers’ satisfaction and customer loyalty in complain handling setting. The Effect of Arab Spring on Dub
عودة إلى القائمة