تسجيل الدخول

إشادات

أنا أعتبر نفسي محظوظة للغاية لأنني أتيحت لي الفرصة للدراسة تحت إشراف أساتذة متخصصين في علوم الأرض البترولية والاستشعار عن بعد. لقد زودني توجيههم بدروس لا تقدر بثمن، تتجاوز نطاق الأكاديميين. ومن خلال توجيهاتهم، اكتسبت روح المغامرة واكتسبت الثقة واعتمدت أسلوبًا نشطًا في التعلم. وأنا ممتن للغاية لدورهم المهم في تشكيل رحلتي التعليمية. شكرا جزيلا لدعمكم وتوجيهكم.
فاطمة الزهراء الأهدل
2023
أود أن أشكر قسم الفيزياء التطبيقية وعلم الفلك للتشجيع المستمر لي ولزملائي وأصدقائي
موزة علي النقبي
2022
كان أعضاء قسمنا مثل أفراد الأسرة بالنسبة لي، في كل مرة احتجت فيها إلى إرشادات أو مساعدة، لن يترددوا في المساعدة في جميع الجوانب. لم تكن هناك حدود بين المعلم والطالب وكانوا من أفضل المعلمين في التوجيه وتقديم الدعم.
هدى الجندي
خريجة٢٠١٩
أنا فخورة بقسم الفيزياء التطبيقية وعلوم الفلك في جامعة الشارقة وفخورة جداً بأساتذتي.
نورة عباس الأميري
خريجة ٢٠١٧
تخصص الفيزياء التطبيقية من التخصصات التي تفتقر إليها الكوادر الوطنية على الرغم من أن الفيزياء هي أساس العلوم , لقد اخترت تخصص الفيزياء التطبيقية بسبب حبي لمادة الفيزياء فضلا عن انها من التخصصات التي يستمتع الطالب بها فهي لا تعتمد على الحفظ بل على الفهم و التطبيق . و علم الفيزياء يمكن الطالب من فهم و تفسير كثير من الظواهر من حوله . و كثير من التخصصات تقوم على أساس الفيزياء , فالهندسة و الطب يعتمدان اعتماد كبير على الفيزياء , فالكثير من الأجهزة المستخدمة لها علاقة بالفيزياء كالليزر و استخداماته , فالمهندس و الطبيب يعتمدان في عملهما على استخدام أجهزة مختلفة تعد تطبيقًا عمليًا لمادة الفيزياء و نجاحهم مرتبط بفهمهملاستخدامات هذه الأجهزة و تقنيتها. و لهذا كان اختياري لتخصص الفيزياء التطبيقية لدراسة الفيزياء أساس العلوم
مريم خلف سالم الزعابي
المستوى الثاني فيزياء تطبيقية