تسجيل الدخول

طلبة كلية الاتصال يناقشون تجربة الدراسة الإفتراضية في ندوة تفاعلية

UOS Main Campus - Online Session 11 فبراير 202111ص

1.jpg

طلبة كلية الاتصال يناقشون تجربة الدراسة الإفتراضية في ندوة تفاعلية


نظم قسم الاتصال الجماهيري بكلية الاتصال في جامعة الشارقة اليوم الخميس الموافق للحادي عشر من شهر فبراير ٢٠٢١ ندوة إفتراضية بعنوان : تجربتي مع الدراسة الافتراضية، عرض فيها مجموعة من الطلبة تجاربهم مع التعليم الافتراضي وتسليط الضوء على ما واجههم من معوقـات ومشاكل خلال الفترة السابقة ، كما استعرض الطلاب بموضوعية ايجابيات تجربة الدراسة الافتراضية  التي كانت لهم رافدا وسبيلا  في ظل أزمة جائحة كورونا.

وقد جاء تنظيم الندوة من خلال تطبيق (Zoom) للإجتماعات الإفتراضية تطبيقاً للإجراءات الإحترازية، وكان الهدف الرئيسي من هذه الندوة منح الطلبة مساحة للتواصل والتعبير عن أرائهم في الدراسة الافتراضية بغية تطوير أدوات وأساليب التعليم الإفتراضي آنيا ومستقبلا وفقاً لإستراتيجية جامعة الشارقة.

أدارت الندوة د. نوال عسكر النقيبي عضو الهيئة التدريسية بالكلية إلى جانب مجموعة من طلبة وطالبات الكلية، وبحضور كلا من رئيس قسم الاتصال الجماهيري أ.د عبد الرحمن عزي والدكتور عصام نصر سليم عميد الكلية .

وقد جرت بين الطلبة وهيئة التدريس وممثلين عن إدارة الجامعة عدة نقاشات مفتوحة تضمنت تساؤلات مطروحة من جانب الطلبة وإجابات من أعضاء هيئة التدريس، وتسجيل ممثلي إدارة الجامعة مقترحات الطلبة في شأن التدريس الإفتراضي بهدف تطوير عملية التدريس الإفتراضية وجعلها بيئة أكثر إيجابية وتفاعلية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.




عودة إلى القائمة