تسجيل الدخول

إشادات

أنا شخصياً أعتقد أن دراسة هندسة الكمبيوتر في جامعة الشارقة كانت من أفضل القرارات التي اتخذتها. قضيت 4 سنوات في تعلم شيء جديد كل يوم ، سواء كانت مهارة تقنية أو مهارة اتصال. حرص الأساتذة على اطلاعنا على أحدث التطورات في مجال كل دورة ودمج المشاريع التي تعزز فهمنا للمعلومات التي حصلنا عليها طوال الفصل الدراسي. ناهيك عن الدورات العملية التي يقدمها مهندسو المختبرات ذوي المعرفة والمهارة. هذا المكان هو المكان الذي شكلت فيه أفضل الصداقات وتعلمت بالفعل كيف أتعلم ".
م.مريم ياسر
جامعة الشارقة
2022
أنا سعيدة للغاية ويشرفني أن أتخصص في هندسة الكمبيوتر في جامعة الشارقة. لقد أثرت سنواتي الأربع في هذا القسم معرفتي في هذا المجال وعرفتني على زملائي اللامعين الذين تعلمت الكثير منهم. أنا ممتن إلى الأبد لمدربي ومهندسي القسم على كل ما علموني إياه
م.نور الهدى
شركة الترفيه
2022
بالتأكيد أوصي ببرنامج هندسة الكمبيوتر في جامعة الشارقة. تخرجت من البرنامج في عام 2019. لقد زودتني الدورات المقدمة في هذا البرنامج بالعديد من المهارات التي أستخدمها حتى يومنا هذا في عملي. كان الاندماج الذي قدمه هذا البرنامج بين الأجهزة والبرامج مثاليًا ببساطة ليناسب اهتماماتي في أجهزة الكمبيوتر والتعلم الآلي والروبوتات. لقد عملت أيضًا عندما كنت في درجة البكالوريوس مع مجموعة OpenUAE للبحث والتطوير ، والتي عززت مهاراتي وعلمتني أيضًا مهارات البحث. لقد طورت هذه المهارات رحلتي في مواصلة دراستي للحصول على درجة الماجستير في جامعة الشارقة.
م.عمر محمد كمال
جامعة الشارقة
2020
مجموعة OpenUAE للبحث والتطوير هي نتيجة مثمرة للتعاون بين قسم علوم الكمبيوتر وقسم الهندسة الكهربائية والحاسوب في جامعة الشارقة. العمل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب في قسم الهندسة الكهربائية والحاسوب أثرى تجربة التعلم وعرض مجموعة واسعة من فرص التعليم والبحث. المعرفة متعددة التخصصات التي اكتسبناها هي أكثر ثراء والعديد من المشاريع أكثر جاذبية وأكثر تأثيرا.
د. منار ابو طالب
جامعة الشارقة كلية العلوم- قسم علوم الكمبيوتر