تسجيل الدخول
Skip Navigation Links.
Expand عن الكليةعن الكلية
Expand الأقسامالأقسام
طاقم العمل
Expand روابط هامةروابط هامة
Expand الإعلامالإعلام
الوظائف الشاغرة

عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة يفوز بجائزة أفضل ورقة بحثية لعام 2021 من مجلة IEEE للأنظمة

OnLine 18 أبريل 202111ص

obaidat image.jpg

إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا في جامعة الشارقة أن نعلن أن الأستاذ الدكتور محمد عبيدات، عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية، قد حصل على جائزة أفضل ورقة بحثية لعام 2021 من مجلة IEEE Systems Journal. 

أعلن ذلك أمس رئيس لجنة الجوائز الدولية ورئيس تحرير مجلة IEEE Systems الأستاذ الدكتور أمير أغدام من جامعة كونكورديا في كندا.;
وفقًا للائحة جائزة IEEE Systems Journal ، يمكن اختيار ما يصل إلى 1٪ من الأوراق المؤهلة للحصول على جائزة ISJ لأفضل ورقة بحثية. وقد نشرت مجلة IEEE Systems Journal هذا العام 536 بحثًا ، لذلك تم اختيار 5 أوراق منها لتلقي جائزة أفضل ورقة بحثية. منها البحث الخاص بالأستاذ الدكتور محمد سلامة عبيدات والمؤلفين المشاركين والذين حصلوا على جوائز أفضل ورقة من بين الـ 536 بحث والتي نشرت في المجلة في العام 2020. حيث يعتبر هذا إنجازاً رائعًا نظرًا للمنافسة الشديدة والجودة العالية لمجلة IEEE Systems Journal التي تتمتع بعامل تأثير ممتاز. ويمكن العثور على معلومات عن ورقة الأستاذ عبيدات الحائزة على جوائز أفضل الأوراق على موقع IEEE Systems Council الموضح أدناه:

عنوان البحث: "آلية دعم تردد الشبكة التكيفية لإدارة الطاقة في مراكز البيانات السحابية"
 
 
 
علماً بأن الأستاذ الدكتور محمد عبيدات هو العميد المؤسس وأستاذ كلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة، وزميل IEEE وزميل SCS ، والرئيس السابق لـ SCS وأكاديمي و عالم ومهندس مشهور عالميًا، ويعتبر مؤلف غزير الإنتاج مع عدد كبير من الاستشهادات ، وعضو متميز في جامعة الشارقة، ولديه أكثر عدد أبحاث علمية في قاعدة بيانات Scopus في جامعة الشارقة.
 
ومما تجدر الإشارة اليه ان تخصص علوم الحاسوب في كلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة حصل مؤخراً على الترتيب الأول على كافة جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة حسب تصنيق منظمة TIMES الدولية الشهيرة.
 
تهانينا الحارة للأستاذ الدكتور محمد عبيدات وزملائه المؤلفين على هذه الجائزة العالمية المتميزة والإنجازات التقنية البارزة!




عودة إلى القائمة