تسجيل الدخول
Skip Navigation Links.
Expand عن الكليةعن الكلية
Expand الأقسامالأقسام
طاقم العمل
Expand روابط هامةروابط هامة
Expand الإعلامالإعلام
الوظائف الشاغرة

جائزة الابتكار الثالثة - محاكم دبي

Microsoft Teams 23 فبراير 202111ص

​ضمن فعاليات شهر الامارات تبتكر، وفي إطار الجهود المبذولة من قبل جامعة الشارقة وكلية الحوسبة والمعلوماتية في التواصل مع مختلف الجهات الصناعية والحكومية في الدولة، اختتمت محاكم دبي جائزتها السنوية الثالثة للابتكار بحفل توزيع الجوائز الذي أقيم على MS TEAMs وحضره جمهور واسع من المديرين التنفيذيين للمحاكم والمشاركين في 44 اقتراحاً مختلفاً تم تقديمه هذا العام.

خلال هذا العام، وبدعم من الدكتورة أمل العلي، كلية الحوسبة والمعلوماتية، والمنسق الرئيسي لدورة الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة، وبالإضافة إلى فئات الموظفين وطلبة الدرجة الجامعية الاولى، فقد تم توسيع نطاق الجائزة لتشمل فئة بحثية لجميع جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة لبناء المزيد من العلاقات مع مؤسسات التعليم العالي.

وحصلت الدكتورة أمل علي على الجائزة الأولى لدعمها وتوجيهها للهيئة الإدارية للجائزة. وأعربت محاكم دبي عن خالص امتنانها وتقديرها للدعم الذي تلقته من كلية الحوسبة والمعلوماتية، وسلطت الضوء على الدعم والتشجيع الذي تلقته المبادرة من الأستاذ الدكتور محمد عبيدات – عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية لتعزيزه ومساهمته في توسيع نطاق المشاركة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.


Innovation11.jpg


بالإضافة إلى ذلك، حصل الدكتور محمد لطايفه من كلية الحوسبة والمعلوماتية على الجائزة الثانية عن مبادرته البحثية التطبيقية " دوري الابتكار ".
قصاصات من فيديو الجائزة المدرجة هنا

Innovation1.jpg

وفي فئة الطلبة فقد أسعدنا ايضا فوز الطالبة عائشة الحمادي من كلية الهندسة بالمركز الثالث، و ندعوا بقية الطلبة للمشاركة في المبادرة في الدورة القادمة. 

Innovation2.jpg

واختتم الحفل بورقة عمل قدمتها الدكتورة أمل العلي خلق فرص للخروج من الازمات مؤكدةً على ضرورة أن كون القيمة الحقيقية للابتكار  تتجلى خلال هذه الأوقات الصعبة من اجل بناء قدرة مستدامة على المثابرة والازدهار.

Innovation3.jpg

 

  وقدمت الدكتورة أمل فيديو ورقي مدرج هنا.

لتسجيل الحفل  يرجى الاطلاع على الفيديو  أدناه




عودة إلى القائمة