تسجيل الدخول

احتفال نهاية العام الأكاديمي لطلبة قسم الهندسة المعمارية بجامعة الشارقة

​22 يونيو 2020



بحضور الأستاذ الدكتور عباس المعلم رئيس قسم الهندسة المعمارية في جامعة الشارقة، نظمت جمعية الطلبة المعماريين التابعة لقسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة احتفال عن بعد عبر المنصة الإلكترونية المايكروسوفت تيمز، وذلك بمناسبة نهاية العام الأكاديمي 2019/ 2020، وتخرج طلبة القسم، حيث تضمن الحفل عروض تقديمية عن أهم الإنجازات التي حققها القسم خلال العام الأكاديمي وكذلك مشاركات الطلبة خلال الفعاليات والجولات والأنشطة المتنوعة، والمعارض والفعاليات التي تم تنظيمها من قبل جمعية الطلبة، إلى جانب التصميمات المقترحة لمشروع واحة الشارقة للتكنولوجيا والابتكار التي عمل عليها طلبة قسم التصميم المعماري خلال العام وتم عرضها على إدارة الجامعة. حضر الحفل أكثر من 100 طالب وطالبة إلى جانب أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.
ومن جانبه هنئ رئيس قسم الهندسة المعمارية الطلبة على جهودهم، مشيداً بنتاج العام الأكاديمي المليء بالنجاحات والذي قدم لهم الفرصة لاكتساب المهارات القيادية ومواجهة التحديات التكنولوجية وحل المشكلات، والتعامل مع مهارات الاتصال لمواصلة التقدم الوظيفي من خلال الحصول على أعلى الدرجات العلمية. 

وأضافت الأستاذة سومانا حسين محاضر بقسم الهندسة المعمارية مؤكد أهمية وجود جمعية الطلبة التي ساهمت في التطوير من الخبرات المكتسبة في القسم وربط الأساتذة بالطلبة والقيام على تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تكسر من الروتين اليومي وتضفي نوع من التغير والمرح وتعطي دافع أكبر لتقديم الأفضل. 

كما ونوه الطالب محمد أيمن الكوس رئيس جمعية الطلبة المعمارين أنه يشعر بالفخر بانضمامه للجمعية والتي قامت هذا العام بتحقيق جميع الأهداف المرجوة لتطوير القسم وتنظيم الفعاليات المتنوعة والتي فاقت توقعات الجميع في نجاحها، كما قام بعرض أهم الفعاليات التي تم تنظيمها على مدار العام الأكاديمي وشارك الحضور بعرض بعض الصور.

واختتم الحفل بتكريم أعضاء جمعية الطلبة المعماريين وتهنئة الأساتذة للطلبة الخريجين من القسم.



» العودة إلى قائمة الأخبار