تسجيل الدخول
القائمة 'Banner Items' غير موجودة في موقع حيث عنوان URL 'https://www.sharjah.ac.ae/ar/Life_on_Campus'‎.

الأخبار والفعاليات

حرصاً على الاستمرار في تقديم الخدمات إلى الطلبة خلال أعمال التجديد والصيانة الجارية في ردهات المطاعم الرئيسة، اتفقت الجامعة مع شركات تزويد لإحضار شاحنات بيع مأكولات في الحرم الجامعي بهدف إيصال المأكولات والمشروبات إلى الطلبة.

سوف تتواجد شاحنات بيع المأكولات في كليات الطلاب والطالبات في مواقع معينة ضمن جداول زمنية معينة تغطي الوجبات الثلاث. سوف يتم إعلامكم بمعلومات مفصلة عند اعتماد الجدول النهائي لمواقع ومواعيد تواجد الشاحنات.

وتسعى الجامعة أيضاً إلى توفير المزيد من المساحات في مواقع تجمعات الطلبة وإلى الارتقاء في تقديم الخدمات في كافة أنحاء الحرم الجامعي. لذلك أطلقت برامج إعادة تصميم داخلي للكافتيريا الموجودة في مكتبة الطالبات والمقصف في كلية الفنون الجميلة. وسوف يتم تشغيل كلا هذين المكانين من قبل شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، وهي المشغل الرئيسي لخدمات الطعام والشراب في الجامعة. ومن المتوقع إنجاز هذه المشاريع في منتصف فصل خريف 2019/2020.

كما نود التنويه على أنه سيتم تمديد ساعات عمل مقهى كاريبو وجمعية الشارقة التعاونية بهدف ضمان توفير الخدمات إلى طلبة السكن الداخلي حتى ساعات متأخرة.

لمزيد من المعلومات حول آخر التطورات في أعمال تجديد قاعات المطاعم، يمكنكم متابعتنا على هذه الصفحة وموقع التواصل الاجتماعي: @usharjah .