تسجيل الدخول

الصفحة الرئيسية

كلمة مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني:

أعزائي الزوار والمتعلمين والشركاء،

‎مع انبلاج فجر جديد للتعليم والتطوير المهني، يشرفني أن أرحب بكم في مركز جامعة الشارقة العالمي للتعلم المستمر - محور تعليمي واستشاري يتجاوز التوقعات، يعيد تشكيل المعايير، ويفتح آفاقًا جديدة للتعلم والابتكار.

‎نحن هنا لا نقدم مجرد دورات تعليمية؛ نحن نبني مجتمعًا من المتعلمين والمبدعين والقادة. مركزنا يتجاوز كونه مؤسسة تعليمية؛ إنه بيت للفكر، منصة للإبداع، وملتقى للثقافات. نحن نعمل على توفير تجربة تعليمية غنية تحتضن الابتكار، تشجع على التفكير النقدي، وتعزز مهارات القرن الحادي والعشرين.

‎رؤيتنا تتمحور حول تحقيق التميز في مجال التعلم المستمر والاستشارات. نحن نتطلع لنكون أكثر من مجرد مؤسسة تعليمية؛ نطمح لأن نكون مركزًا عالميًا رائدًا يضيء الطريق في مجالات الابتكار، التطوير المهني، والاستشارات. من خلال برامجنا وخدماتنا، نهدف إلى إلهام التغيير وتحفيز النمو الشخصي والمهني لكل مشارك.

‎في مركزنا، الجودة ليست مجرد شعار نرفعه؛ إنها الأساس الذي نبني عليه كل ما نقدمه. نحن نلتزم بتقديم تعليم وتدريب من الطراز الأول، معتمدين على أحدث التقنيات وأفضل الممارسات في مجال التعليم والتدريب. نضمن لكم تجربة تعلم تفاعلية، متطورة، وتحاكي متطلبات العصر ‎العالمية في مركزنا ليست مجرد كلمة؛ إنها التزام بتقديم برامج تلبي معايير عالمية وتجمع بين أفضل ما في الثقافات والمعارف من مختلف أنحاء العالم. نحن نسعى لبناء جسور التواصل بين الشرق والغرب، وتوفير فرصة فريدة للتعلم من خبرات متنوعة ومشاركة المعرفة بين مختلف الثقافات.

‎في قلب أهدافنا الاستراتيجية، يكمن التزامنا بتقديم خدمات استشارية متميزة تواكب احتياجات العصر وتحدياته وذلك من خلال قسمنا المتخصص في الاستشارات، نقدم لكم الدعم والخبرة لمواجهة التحديات المهنية وتحقيق أهدافكم بكفاءة وفعالية.

‎نحن في مركز جامعة الشارقة العالمي للتعلم المستمر، نفتخر بما نقدمه من برامج وخدمات تعليمية واستشارية، ونتطلع دائمًا للارتقاء بمستوى ما نقدمه. نعمل جاهدين لتحقيق رؤيتنا ونلتزم بقيمنا التي تشكل ركيزة نجاحنا وتميزنا.

‎نتطلع لرحلتنا المقبلة معكم، وشكراً لكم على ثقتكم في مركز جامعة الشارقة العالمي للتعلم المستمر.
نحن هنا لنساعدكم على تحقيق أحلامكم وتجاوز توقعاتكم، ونتطلع قدمًا إلى رؤية تأثيركم الإيجابي في العالم.

 

‎مع أطيب التحيات،

 الدكتورة  أسماء نصيري
مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني