تسجيل الدخول

مع وفد أكاديمي من جامعة الشارقة "موارد الشارقة" تبحث توظيف التطور التقني في دعم الكوادر الوطنية

1 مارس 2020


استقبلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بمقر مبناها في الدفين، وفداً أكاديمياً من جامعة الشارقة، لعقد اجتماع مشترك بشأن التطور التقني، وآثاره المتعددة على الموارد البشرية.

وجاء هذا الاجتماع على ضوء توصيات المؤتمر السادس للموارد البشرية، الذي نظمته دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة في شهر فبراير المنصرم، حول آثار التطورات التقنية على المورد البشري، وسعياً لتعزيز التعاون بين الشركاء المعنيين بالمورد البشري في الدولة.

حضر الاجتماع من دائرة الموارد البشرية، عبد الله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، والدكتور منصور جاسم الشامسي مستشار تنمية موارد بشرية واستراتيجيات إدارية، وماجد حمد المري مدير إدارة شؤون الباحثين عن عمل، وجواهر المدفع خبير إداري، ومريم سلطان آل علي خبير توظيف، وعفاف المرزوقي خبير برامج تطويرية.

وتضمن وفد جامعة الشارقة، الأستاذ الدكتور راضي محسن الزبيدي، مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني، مدير مكتب الخدمات العلمية والاستشارية، والدكتور علي بو ناصيف مساعد عميد كلية الدراسات العليا، والأستاذ الدكتور محمد سلامة عبيدات عميد وأستاذ كلية الحوسبة والمعلوماتية، والأستاذ الدكتور أحمد الشماع عميد كلية الهندسة، والدكتور باسل سودان أستاذ مشارك بكلية الهندسة قسم الهندسة وهندسة الحاسوب.

وناقش الاجتماع أجندة مشتركة تناولت عدة برامج تخصصية تكنولوجية، يطرحها مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة، تعمل على تطوير أداء ومخرجات الموظفين والأعمال الحالية.

وأكد عبد الله سالم المشوي، مدير دائرة الموارد البشرية، حرص الدائرة على تعزيز التعاون المشترك مع جامعة الشارقة، سعياً لتحقيق تكاملية الجهود في شؤون تنمية الكوادر الوطنية، وأكد أهمية هذا الاجتماع في تفعيل وتعزيز أشكال التعاون بكافة مجالات التدريب والتأهيل، ودعم الأهداف المشتركة بين الجهتين.




» العودة إلى قائمة الأخبار