تسجيل الدخول

مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة يطرح عدد من البرامج التدريبية المتخصصة

​23 يونيو 2021


افتتح مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة، وبحضور الأستاذ الدكتور راضي الزبيدي مدير المركز، برنامجي الدبلوم المهني في الديكور الداخلي- الدفعة العاشرة- وبرنامج "الدبلوم المهني العقاري.
 
ويهدف برنامج الدبلوم المهني في الديكور الداخلي إلى فهم ماهية عناصر ومبادئ تصميم الديكور، ويتكون من 100 ساعة تدريبية، ويتناول مجموعة من المحاور منها، مدخل إلى التصميم والديكور، أساسيات الرسم الهندسي، أساسيات الرسم بالحاسب الآلي، الألوان الإنارة وخامات الديكور، طرز الديكور والتصميم، مشروع في التصميم السكني ومشروع في التصميم التجاري.

كما افتتح المركز أيضاً برنامج "الدبلوم المهني العقاري"، وذلك ضمن سلسلة برامج الدبلوم المهني العقاري، والتي يعقدها مركز التعليم المستمر والتطوير المهني وبالتعاون مع دائرة التسجيل العقاري، بحضور ومشاركة 21 متدرب ومتدربة.  ويمتد البرنامج لثلاثة أسابيع بمعدل 56 ساعة تدريبية.  ويشارك في تقديم البرنامج عدد من المدربين من ذوي الخبرة في هذا المجال، وهو موجه بصفة خاصة لأصحاب المكاتب العقارية، والعاملين في هذا المجال. حيث أشار الدكتور راضي الزبيدي إلى أن المركز يهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية المتخصصة خلال الفترة الحالية مضيفاً، إن برنامج الديكور الداخلي يعتبر من البرامج التدريبية المهنية في مجال تعلم مهنة الديكور، والاستفادة منه في اكتساب الخبرة العملية وإتقان استخدام البرامج والتطبيقات الإلكترونية الحديثة في إنجاز التصميمات المختلفة. حيث حقق هذا البرنامج نجاحاً كبيراً من خلال الدورات السابقة والتي استفاد منها عدد من المشاركين في إنشاء مكاتب تصميم ديكور خاصة.



» العودة إلى قائمة الأخبار