تسجيل الدخول
مقدمة
يتبع مكتب التعاون المجتمعي في إدارته الى قطاع شؤون المجتمع في جامعة الشارقة والذي يعتبر من القطاعات الحيوية والرئيسة التي تخدم التوجه العام للجامعة لتحقيق الأهداف التي تواكب مسيرة التطور....إقرأ المزيد
 ​​

الأخبار

 

بهدف تعزيز التعاون القانوني والمؤسسي جامعة الشارقة واللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي توقعـان مــذكـرة تــفاهــم

3 ذو القعدة 2024

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، أحمد سعيد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي والوفد المرافق له خلال زيارتهم لمقر الجامعة، وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات القانونية والمؤسسية. وتوقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تحقيق شراكة بين الطرفين في عدة مجالات علمية وأكاديمية.

إقرأ المزيد

جامعة الشارقة ومؤسسة عبد الله الغرير تعتزمان تسريع التحوّل الرقمي في قطاع التعليم والتعلّم عبر الشراكات والمنح البحثية

30 ذو القعدة 2024

فازت جامعة الشارقة بمنحة دعم بحثية من مؤسسة عبد الله الغرير وذلك لدعم المشاريع البحثية والتعليمية التي تهدف إلى تحقيق استراتيجية الجامعة في "تسريع عملية التحوّل الرقمي في التعليم والتعلّم في جامعة الشارقة". وتأتي هذه المنحة تتويجاً لاستمرار الاتفاقيات والشراكات بين مؤسسة عبد الله الغرير وجامعة الشارقة، والتي بدأت منذ أكثر من ثلاث سنوات من خلال برامج المؤسسة الاستراتيجية التي كان أهمها ائتلاف الجامعات الإماراتي لجودة التعلم عبر الإنترنت (UCQOL)، وهو برنامج تديره المؤسسة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم الإماراتية، ويضمّ هذا الائتلاف تسع جامعات رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي في مقدمتها جامعة الشارقة.

إقرأ المزيد

تعاون بحثي بين أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك وجامعة نيويورك أبوظبي

29 ذو القعدة 2024

استقبلت أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك التابعة لجامعة الشارقة، وفد علمي من جامعة نيويورك أبوظبي، وذلك بهدف بحث سبل التعاون الأكاديمي والبحثي وتبادل الخبرات والمعرفة، والعمل على مشاريع بحثية مشتركة تساهم في تطوير علوم الفيزياء الفلكية والتقدم التكنولوجي.

إقرأ المزيد

تعاون علمي وبحثي وثيق بين جامعة الشارقة وعدد من الجامعات الأردنية

28 ذو القعدة 2024

عدد من الاجتماعات والزيارات المكثفة أجرها وفد جامعة الشارقة خلال زيارته إلى المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تأتي في إطار تعزيز العلاقات والتعاون العلمي والأكاديمي وتبادل الخبرات مع مؤسسات أكاديمية مرموقة عربياً ودولياً. حيث ترأس وفد الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، وضم الوفد في عضويته، كل من الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والأستاذ الدكتور عوني محمد الخصاونة مدير مشروع المراصد الفلكية، والدكتورة أمل آل علي مديرة مكتب رابطة الخريجين، والدكتورة شريفة المرزوقي مديرة المركز الإعلامي.

إقرأ المزيد
12345678910...

اتصل بنا

0097165057018
0097165057022
0097165057013
مبنى كليات الطب والعلوم الصحية - M 25 - الطابق الثاني