تسجيل الدخول

حفل اجتماعي و ثقافي لطلبة جامعة الشارقة

السكن الجامعي 10 أكتوبر 2018
في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية فيما بين الطلبة، أقام مجلس طلاب جامعة الشارقة حفلا ثقافيا و اجتماعيا و ترفيهيا لطلبة السكن الجامعي و ذلك بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب.

ويندرج الحفل ضمن برامج وخطط العمادة والرامية إلى توثيق العلاقة بين الطلبة وإيجاد بيئة مناسبة تسهم في تعزيز روح الزمالة عند الطلبة من مختلف الجنسيات و الثقافات ، و تقوية العلاقات الاجتماعية فيما بينهم ، إضافة إلى تخفيف مشاعر الغربة و البعد عن الأهل و الوطن، ليشعر الجميع أنهم في إطار أسرتهم الكبيرة أسرة جامعة الشارقة.

وتضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات الشيقة والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من الطلبة  ، منها إلقاء عدة قصائد شعرية قدمها عدد من الطلبة و أناشيد هادفة ، وعبر الطلبة عن إعجابهم بالحفل الذي أتاح لهم فرصة اللقاء والتواصل الاجتماعي والترفيهي خارج نطاق الدرس وتعزيز سبل التواصل فيما بينهم.

الحفل الذي تميز بالحضور المكثف للطلبة و بمعية الأسرة الجامعية ممثلة في مسؤولي الجامعة من نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة الأستاذ ماجد الجروان ، و عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمود درابسة و عدد من العمداء و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية،  و هذا ما خلق جوا تفاعليا بين الأساتذة و الطلبة  و أضفى على هذه الفعالية دفئا اجتماعيا، وصبغة بروح الأسرة الواحدة.


عودة إلى القائمة