تسجيل الدخول
E
روابط سريعة
الطلبة المستجدين
الهيئة التدريسية والإدارية
رابطة الخريجين
التوظيف
البوابة الإلكترونية
قائمة أعضاء هيئة التدريس
المكتبات
تطبيق للهواتف الذكية
برنامج تشغيل الطلبة
×
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
E
مركز تقنية المعلومات
عن المركز
خدماتنا
الأمن والحوكمة
خدمات المواقع
تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات
التطبيقات الأكاديمية
خدمات الدعم الفني
منصات التدريب
تطبيقات جامعة الشارقة للهواتف الذكية
المشاريع
الإعلام
تواصل معنا
Navbar
مركز تقنية المعلومات
عن المركز
نبذة عن الإدارة
كلمة المدير
فريق العمل
السياسات والإجراءات
خدماتنا
الأمن والحوكمة
خدمات المواقع
تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات
التطبيقات الأكاديمية
خدمات الدعم الفني
محدد حالياً
منصات التدريب
المشاريع
الإعلام
الأخبار والفعاليات
مجلة مركز تقنيه المعلومات
ألبوم الصور
الفيديو
تواصل معنا
الدعم الفني للجامعة
Previous
Next
Sharjah University
جامعة الشارقة
الإدارات
مركز تقنية المعلومات
خدمات الدعم الفني
خدمات الدعم الفني
يضم قسم دعم تكنولوجيا المعلومات ثلاث وحدات:
1. الدعم الفني لتكنولوجيا المعلومات
المسؤولية الرئيسية تثبيت وتكوين أجهزة الكمبيوتر والبرامج والأنظمة وأجهزة سطح المكتب الافتراضية والطابعات والماسحات الضوئية. مراقبة أنظمة وشبكات الحاسب الآلي وصيانتها. الاستجابة في الوقت المناسب لقضايا الخدمة والطلبات. تقديم الدعم الفني عبر الحرم الجامعي (قد يكون ذلك شخصيًا أو عبر الهاتف).
2. مكتب خدمات الدعم الفني
مكتب خدمات الدعم الفني هو نقطة الاتصال الأساسية لرصد / امتلاك الحوادث ، ومعالجة طلبات / أسئلة المستخدم وتوفير قناة اتصال بين وظائف إدارة الخدمة الأخرى ومجتمع المستخدمين.
3. خدمات وحدة الصوت والفيديو (AV)
تقدم وحدة الصوت والفيديو مجموعة متنوعة من الخدمات مثل إعداد AV ، والتكوين ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وتصميم النظام ، وتركيب النظام وتكامله ، وحلول الإشارات الرقمية ، وغيرها من معدات الصوت والصورة ذات الصلة لمساحات التعلم والمكاتب وقاعات المحاضرات والمختبرات والفصول الدراسية
تقنيات الحرم الجامعي
تتنوع مساحات التعلم في جامعة الشارقة (UOS) بين المساحات الصغيرة والصغيرة والمتوسطة والكبيرة والكبيرة جدًا التي تستوعب ما بين 12 متعلمًا ومجموعات أكبر من 150. تستخدم جامعة الشارقة حلولًا مبتكرة تخدم أهداف الكليات المشتركة لمساحات التعلم والمتقدمة أنشطة التعلم التعاوني.
المساعدة و / أو الدعم:
يمكننا مساعدتك في تلبية احتياجاتك من الصوت والفيديو ، سواء كان ذلك باستخدام الفصول الدراسية للمركبات داخل الحرم الجامعي أو دعم إعداد لافتات الكلية. يمكنك الاتصال بنا للحصول على استشارة سريعة ، وسنكتشف الحل الصحيح. انقر هنا لزيارة صفحة مكتب خدمة تكنولوجيا المعلومات.
Click here
to visit IT Service Desk page.
هل تواجه أي مشكلة؟
يمكنك الاتصال بمكتب خدمات تقنية المعلومات:
servicedesk@sharjah.ac.ae
أو الاتصال على 0000 5050 06