تسجيل الدخول

خدمات الدعم الفني

​يضم قسم دعم تكنولوجيا المعلومات ثلاث وحدات:

1. الدعم الفني لتكنولوجيا المعلومات

المسؤولية الرئيسية تثبيت وتكوين أجهزة الكمبيوتر والبرامج والأنظمة وأجهزة سطح المكتب الافتراضية والطابعات والماسحات الضوئية. مراقبة أنظمة وشبكات الحاسب الآلي وصيانتها. الاستجابة في الوقت المناسب لقضايا الخدمة والطلبات. تقديم الدعم الفني عبر الحرم الجامعي (قد يكون ذلك شخصيًا أو عبر الهاتف).
IT technical support

2. مكتب خدمات الدعم الفني

مكتب خدمات الدعم الفني هو نقطة الاتصال الأساسية لرصد / امتلاك الحوادث ، ومعالجة طلبات / أسئلة المستخدم وتوفير قناة اتصال بين وظائف إدارة الخدمة الأخرى ومجتمع المستخدمين.
Service desk

3. خدمات وحدة الصوت والفيديو (AV)

تقدم وحدة الصوت والفيديو مجموعة متنوعة من الخدمات مثل إعداد AV ، والتكوين ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وتصميم النظام ، وتركيب النظام وتكامله ، وحلول الإشارات الرقمية ، وغيرها من معدات الصوت والصورة ذات الصلة لمساحات التعلم والمكاتب وقاعات المحاضرات والمختبرات والفصول الدراسية
Audio Video (AV) Unit Services

تقنيات الحرم الجامعي

تتنوع مساحات التعلم في جامعة الشارقة (UOS) بين المساحات الصغيرة والصغيرة والمتوسطة والكبيرة والكبيرة جدًا التي تستوعب ما بين 12 متعلمًا ومجموعات أكبر من 150. تستخدم جامعة الشارقة حلولًا مبتكرة تخدم أهداف الكليات المشتركة لمساحات التعلم والمتقدمة أنشطة التعلم التعاوني.

المساعدة و / أو الدعم:

يمكننا مساعدتك في تلبية احتياجاتك من الصوت والفيديو ، سواء كان ذلك باستخدام الفصول الدراسية للمركبات داخل الحرم الجامعي أو دعم إعداد لافتات الكلية. يمكنك الاتصال بنا للحصول على استشارة سريعة ، وسنكتشف الحل الصحيح. انقر هنا لزيارة صفحة مكتب خدمة تكنولوجيا المعلومات.Click here to visit IT Service Desk page.
Technologies on Campus


هل تواجه أي مشكلة؟
يمكنك الاتصال بمكتب خدمات تقنية المعلومات:  servicedesk@sharjah.ac.ae 
أو الاتصال على 0000 5050 06