تسجيل الدخول

قسم شؤون الموظفين

يحدد قسم شؤون الموظفين العلاقة بين المسؤولين المباشرين والموظفين، ويقدم التوجيه والإشراف على مجموعة متنوعة من الشؤون الوظيفية لأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية ويشمل ذلك الإجازات ونظام الحضور والاشتراك في صندوق الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون، بالإضافة إلى تأمين واستقالة الموظفين.

ويقدم قسمُ شؤون الموظفين أيضاً المساعدة إلى المسؤولين المباشرين في إقامة علاقات قائمة على الثقة مع الموظفين. كما أنه يخلق مناخاً إيجابياً لعلاقات الموظفين مع الحرص على إشراك الموظفين إشراكاً جلياً وبث روح الالتزام فيما بينهم بهدف تحسين مخرجات العمل، بالإضافة إلى الإسهام في سعادة وخير الموظفين.