تسجيل الدخول

الصفحة الرئيسية

تم إنشاء  قسم إدارة الأصول  في العام 2012 بهدف إدارة جميع الأصول فى جامعة الشارقة وتختلف الأصول المدرجة في نظام إدارة الأصول من حيث أنواعها كالأثاث، أجهزة المختبرات، الأجهزة الطبية وأجهزة طب الأسنان، الأجهزة الرياضية والمنزلية، الأراضي، الكتب الخاصة بالمكتبات إضافة إلى السيارات.

تتضمن مسؤوليات  قسم إدارة الأصول إدارة جميع الأصول فى جامعة الشارقة (إضافة الأصول، نقل الأصول، تخليص عهد الأصول الخاصة بالموظفين إضافة إلى التخلص من الأصول التى لم يعد هناك حاجة لها).

يستخدم  قسم إدارة الأصول أحدث التقنيات RFID (قارئ التحكم فى الأصول بتقنية تحديد الهوية بموجات الراديو) لتتبع جميع الأصول فى جامعة الشارقة مما يساعد فى معالجة عمليات نقل الأصول والتخلص منها بشكل أسرع، كما ويقوم قسم إدارة الأصول بتعقب جميع الأصول فى جامعة الشارقة بإستخدام تطبيق نظام    "إدارة الأصول" حيث يتضمن هذا النظام التفاصيل الكاملة للأصول (وصف الأصول، الفئة، الموقع، الموقع الموجودة به الأصول ،  الشخص المسؤول عن الأصول، تفاصيل أمر الشراء والفاتورة إضافة إلى كافة التفاصيل المالية مثل السعر ومعدل الإهلاك) ... اقرأ المزيد >>​

اتصل بنا

065053023
065053123
Fixed Asset Store