تسجيل الدخول

القبول الإلكتروني

القبول لفصل الربيع 2021/2020 

 

 

أعزاءنا الطلبة

يرجى العلم أنه قد تم اغلاق باب القبول في جميع الكليات لفصل الربيع من العام الجامعي 2021/2020 .

علماً بأن التقديم المبكر لفصل الخريف 2021/2022 سيبدأ في 16 مايو 2021.


- حفاظاً على سلامتكم و سلامة الجميع، يرجى العلم بأنه قد تم التوقف عن استقبال المراجعات في المكاتب، ويتم تقديم طلبات الالتحاق في الجامعة إلكترونياً فقط .في حال وجود أي استفسار، يمكنكم التواصل معنا من خلال :

البريد الإلكتروني : admission@sharjah.ac.ae  

أرقام التواصل : 97165050735+ ، 600522251 

نسأل الله العظيم أن يحفظنا وإياكم أجمعين 

 

مراحل تقديم الطلب الإلكتروني :

 

  1. تعبئة طلب الالتحاق الإلكتروني وتحميل المستندات المطلوبة ودفع رسوم التقديم (للاطلاع على طريقة التقديم اضغط هنا ) .
  2.  
  3. سيتم الرد على طلبكم خلال ثلاث أيام عمل أو أسبوع كحد أقصى عن طريق البريد الإلكتروني، و سيتم البدء بالإجراءات اللازمة بناءً على حالة الطلب.
  4.  
  5. المرشحون للقبول سيتوجب عليهم حجز مقعد في التخصص المرغوب خلال المدة التي سيتم تحدديها عن طريق البريد الإلكتروني المرسل. علماً بأن رسوم حجز المقعد غير مستردة في حال الانسحاب أو عدم الالتحاق بالجامعة، و تحتسب دفعة أولى من الرسوم الدراسية في حال انتظام الطالب بالدراسة . 
  6.  
  7. بعد الانتهاء من عملية حجز المقعد يقوم الطالب باستكمال جميع المستندات المطلوبة، و التي تتضمن إرسال صورة مصدقه (طبق الأصل) عن الشهادات الثانوية النهائية، و الصور الشخصية، بالإضافة إلى الشهادات الأصلية لاختبار اثبات كفاءة اللغة الانجليزية كالتوفل أو الايلتس أو اختبار الإمارات القياسي EmSAT (إن وجدت) و أي مستندات إضافية يتم طلبها من قبل إدارة القبول . للاطلاع على خريطة الحرم الجامعي، يرجى الضغط هنا.
     
  8.  
  9. ملاحظة: لن يسمح للطلبة بتسجيل المساقات أو استخراج البطاقات الجامعية قبل استكمال جميع المستندات المطلوبة.
  10.  
  11. التقدم لاحدى اختبارت القبول وفقاً لمتطلب الكلية أو البرنامج. للاطلاع على اختبارات القبول يرجى الضغط هنا .
  12.  
  13. تسجيل الجدول الدراسي خلال الفترة المحددة  (للاطلاع على التقويم الأكاديمي اضغط هنا ).