تسجيل الدخول

المشاركة في معرض نجاح أبوظبي 2018

مركز أبوظبي الوطني للمعارض 31 أكتوبر 2018

معرض نجاح هو حدث شامل لمدة ثلاثة أيام مخصص لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم والمعلمين. يعد معرض نجاح أكبر معرض للتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد استضافت هذا العام ممثلين من أكثر من 160 جامعة ومؤسسات للتعليم العالي من 20 دولة حول العالم.

أقيم معرض نجاح بدورته الثانية عشرة في الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. اجتذب المعرض أكثر من 16000 زائر، معظمهم طلبة على أعتاب الحياة الجامعية ويبحثون عن خيارات للتعليم العالي.

معرض النجاح هو فرصة للوصول إلى الفئات المستهدفة ومقابلة الزملاء في مجال التعليم. أتاح المعرض الفرصة للجامعة لإطلاع الطلبة على البرامج المختلفة التي يتم تقديمها والمهن التي يمكنهم ممارستها بعد التعليم. تمكن الطلاب من الحصول على مشورة الخبراء من ممثلي الجامعات الذين أجابوا على أسئلتهم مباشرة، وتمكن الزوار من اكتشاف فرص الخصومات المتوفرة لبعض البرامج وللطلبة متميّزين.

وقد شاركت جامعة الشارقة بعدد من المختصين من إدارة القبول ووحدة التوجيه الأكاديمي واستقطاب الطلبة وإدارة العلاقات العامة حيث تم التعريف عن الجامعة والتخصصات التي تقدمها والاجابة عن استفسارات الطلبة وأولياء امورهم، كما قام عدد من طلبة جامعة الشارقة في مختلف الكليات بالمشاركة في هذا المعرض وعرضوا بعضاً من مهاراتهم التي تعلموها في حياتهم الجامعية.

 



عودة إلى القائمة