تسجيل الدخول

كلمة العميد



كلية الهندسة في جامعة الشارقة تأسست عام 1997. وقد توسعت هذه الكلية بصورة سريعة، وتطرح تسعة برامج هندسية على مستوى البكالوريوس والماجستير. وحاليا يدرس في هذه البرامج ما يزيد على 1800 طالب وطالبة.
 
في الوقت الحالي كطالب في المرحلة الثانوية يشغلك موضوع اختيار البرنامج المناسب لك ولطموحاتك المستقبلية ، وكذلك اختيار الكلية والجامعة التي تطرح هذا البرنامج. إنه من دواعي سرورنا أن نعرفك بمحاسن دراستك في كلية الهندسة في جامعة الشارقة التي حققت مكانة عالية في الدولة والمنطقة.
 
الكلية تطرح برامج مختلفة في الهندسة ، منها : هندسة العمارة، الهندسة المدنية والبيئية، الهندسة الكهربائية ،هندسة الحاسوب، الإدارة والهندسة الصناعية، هندسة الطاقة المستدامة، وقريبا الهندسة الميكانيكية. كونك جزءا من جامعة تطرح برامج كثيرة في مختلف المجالات تعني إمكانية تعاملك مع خبرات غنية في مختلف المجالات من العلوم الطبية والعلوم التطبيقية، والآداب والفنون، وذلك يساعدك على صقل مهاراتك التعليمية لتأهيلك إلى مستقبل باهر.
 
كل البرامج في كلية الهندسة تطرح على أعلى المستويات من خلال أساتذة أكفاء. عدد من هذه البرامج معترف بها من قبل المجلس الأمريكي للهندسة والتكنولوجيا (ABET)، كما ان الكلية تحتوي على مختبرات بمواصفات عالمية.
نحن ندعوك إلى زيارة موقع الكلية على شبكة التواصل الاجتماعي للاطلاع على الكلية وجامعة الشارقة.
 
 
أ.د. صباح الكاس
عميد كلية الهندسة