تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
إشادات
أنا سعيدة لأنني حصلت على فرصة للدراسة في هذه الجامعة. هناك الكثير من المزايا والكثير من الخبرة التي منحتني هذه المكانة: برنامج دراسي متنوع ومتماسك جيدًا ، وأطباء حكيمون ودافعون دائمًا لمساعدتك وتوجيهنا ، طلاب ودودين. سوف أفتقد كل التفاصيل في هذه الجامعة. شكرا لكم!
لجين فتح الله السكيري
دفعة سنة 2018
كانت كلية إدارة الخدمات الصحية فرصة ممتازة بالنسبة لي. كان المكان الذي اكتشفت فيه نفسي. أعطتني الدفعة للبدء من جديد عندما كنت يائسة وفقدت عدم معرفة المكان الذي أنتمي إليه حقاً أو ما كان شغفي ، لكن كلية إدارة الخدمات الصحية أرشدتني إلى المكان الذي أنتمي إليه حقًا ، وأخيراً عرفت ما كنت عاطفيًا حول الذي كان يساعد الناس ومنحهم أفضل نوعية للرعاية. علمتني كيفية الاستفادة من الفرص التي تم تكليفي بها لتحقيق أفضل النتائج. أصبحت امرأة قوية مليئة بالمعرفة والقوة. إلى جميع المدربين ، أقدر حقًا الوقت الذي خصصته لنا من حياتكم المزدحمة من أجل التدريس وإضفاء كل المعرفة التي كان يمتلكها علينا. نشكرك على مشاركة خبراتك معنا ووجودك دائمًا كسيف المعرفة. كنت محظوظًا لأنني لم أكن جميعًا ليس فقط كمعلمين ولكن كآباء عندما احتجت إلى الإرشاد وأن أكون منضبطًا وصديقًا عندما احتجت إلى التحدث إلى شخص ما ومشاركة مشاكلي والصعوبات التي قد أواجهها ، من المساعدة والرعاية والحب والصبر كان دائما مفتوحا لي ولجميع طلابك. نشكرك على توجيهك وصداقتك وعلى انضباطك وعلى التحلي بالصبر معي. لقد غرست السلطة في داخلي من خلال كل المعلومات التي حصلت عليها منكم والتي منحتني القوة والثقة لبدء رحلتي في الحياة. سوف أكون أم قوية مدعومة بالمعرفة إلى جانبي مثل الدكتور أمينة ، وسأنشر اللطف والمحبة مثلد. سيد ، ، وسأعتني مثل د. مايكل أوتيم وأكن على دراية كالدكتور أشرف. أخيراً ، أشكركم جميعاً على خلق بيئة من الحماس للتعلم ومساحة لارتكاب الأخطاء على طول الطريق. وأنا أقدر كل ما تبذلونه من العمل الشاق ولإعطائي ذكريات أنني سوف عقد في أعماق قلبي طوال حياتي.
فرقان محمد
دفعة سنة 2018
ن التخرج من الجامعة هو إنجاز ضخم ، تخرج لي وسيلة لإنهاء الأطفال البالغين وبدء الحياة الجديدة بمزيد من المسؤوليات والسلطات الجديدة. أريد التعبير عن شعوري كخريج أن أكتب انطباعاتي عن الأشياء التي تعلمتها ، والتجارب التي خضتها ، والأصدقاء الذين التقيت بهم على طول الطريق. كنت في الجامعة لمدة خمس سنوات ، لا أستطيع أن أنسى الأيام التي مررت بها والصعوبات التي واجهتها والضغط الذي عانيت منه. إنها سنوات الشدائد والصبر والحنان. إنها خمس سنوات مليئة بالأحداث والمواقف والخبرات ، مليئة بالاتصالات العلمية والحضارية ، التي تمتزج مع رائحة القلق والارتباك والإحباط ، بما في ذلك ما هز النشوة من النجاح والتميز. كانت المنافسات العلمية هي الأولى والأخيرة للوصول إلى القمة. أود أن أتقدم بالشكر والامتنان لأولئك الذين كانوا السبب في استمرار وإنهاء رحلتي الدراسية. أولئك الذين وقفوا معي في أصعب الظروف وحفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس. أقدم لكم أجمل كلمات الشكر والامتنان من قلب يحترمكم. أود أن أشكر الطبيب أشرف الزغلول لأنه في السنة الأولى واجهت صعوبات في الخطة الدراسية وكان مستشاري الأكاديمي ، لذلك ساعدني بكل الحب والانفتاح ، أود أن أشكر الدكتور سيد عزيز. كانت امتحاناته صعبة وكانت معظم امتحاناته مكتوبة وكان دائما يعطينا مهام مكتوبة وكنت ما زلت غاضبا ومغضبا ، ولكن الآن أريد أن أشكره لأنه إذا لم يجبرنا على القيام بالمهام الكتابية ، تكون قادرة على كتابة سجل في التدريب المستشفى لفصل دراسي آخر. كما أود أن أشكر الدكتورة أمينة المرزوقي على مشاركتنا تجاربها التي أفادتني كثيراً وأثرت فيّ وستساعدني في مجال العمل في المستقبل. طريقة تدريسها مختلفة ، في دقيقة واحدة يمكنك الحصول على نقطة المحاضرة لأنها كانت دائما تعطى كوضع حقيقي يتعلق بمحاضرة كان لدينا. أتمنى أن أكون مثلها في عملي المستقبلي ، مثل شخصيتها القوية. أخيرا ، أود أن أشكرد. مايكل أوتيم. كانت الابتسامة دائما على وجهه. كان دائما يعتبر لظروفي. الإنجاز الكبير الذي حققته خلال السنوات الخمس هو استجابة رائعة لدولة الإمارات العربية المتحدة لأمنها واستقرارها ورفاهيتها التي لن أجدها في أي بلد آخر.
إسراء بكر عاشور
دفعة سنة 2018
تلك السنوات الأربع التي قضيتها في جامعة الشارقة حيث كانت أفضل سنوات حياتي ، حصلت على أصدق أصدقائي الذين وقفوا إلى جانبي طوال رحلتي ، بالطبع ، كان لدينا صعود وهبوط معاً ، لكننا اكتسبنا المعرفة والمهارات ، قد أعددنا ليكونوا مستعدين دائما لما هو قادم وكيف نتعامل معه بفعالية. كان أطبائنا أفضل الأطباء والأكثر رعاية إذا لم يكن أو لم أكن قد اكتسبت المعرفة المطلوبة وكيفية التعامل مع الحياة الحقيقية. أنا حزين حقاً لأن رحلتي انتهت ، سوف أفتقد كل التفاصيل في هذه الجامعة لكن هذا الفصل من حياتي انتهى ، وفصل جديد الآن يتطلع إلى النجاح.
مرح طلال أبو علي
دفعة سنة 2018
لم تكن هذه الرحلة فقط للدراسة وحضور الدورات المختلفة ، بل أيضا من أجل تمكين الشخصية وتحسين طريقة التواصل مع الآخرين ، وتوسيع نطاق الدماغ ، وتطوير مهارات أخرى مثل مهارات الكمبيوتر ، والبحث ، واللغة الإنجليزية كذلك. شكراً للجامعة لكي تجعلني أقوى ، وأؤمن بنفسي ، وأواجه المشاكل التي تواجهني ، لأنه إذا كانت الجامعة توفر حياة مريحة للطلاب ، فإنها ستعوقهم! وفي النهاية ، فإن السعادة ليست هي غياب المشكلات ، بل القدرة على التعامل والتغلب عليها.
فرح وسيم عبد الهادي
دفعة سنة 2018
أعزائي الأساتذة ، لا أعرف ما إذا كان من الممكن أن ينقل بالكلمات الشعور بالامتنان الذي أشعر به. أن تكون قادرًا على أخذ دروس معك ، كونك مستشارًا لي ، ومعلمًا ، ومعلمًا ، وصديقًا على مدى السنوات الأربع الماضية ، كان أحد أفضل الأشياء التي تحدث في حياتي. لقد ألهمتني لتحقيق مستوى أعلى مما كنت أعتقد ممكن. الدكتورة أمينة ، سيد ومايكل إن إرشادك وتشجيعك خلال درجة البكالوريوس كانت قيّمة - بدونها أنا بالتأكيد سأفقد في البحر. لقد اكتشفت شغفاً للتعلم والاستكشاف ، لطرح الأسئلة التي لم تكن حتى على راداري منذ أربع سنوات. لذلك أنا ممتن إلى الأبد. لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي على كل شيء - النصيحة والإرشاد والأفكار في الحياة. سوف أفتقدك في كل يوم وأنت قادر على ترك مكاتبك للتحدث ، لكنني أتمنى أن نبقى على اتصال! أشكركم على جعل لي بناء مستقبلي كطالب منتج.
رغد هيثم طوقان
دفعة سنة 2018
أنا أقدر جهود هيئة التدريس المحترمين ، لقد كانت تجربة رائعة .. أن أدرس تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس وسيكون لها محل خاص في قلبي .. بعد التخرج ، انتقلت إلى مجال مختلف من الحياة ، ملىء بالتحديات .. وسأذتكر أيامي دائما في هذه الجامعة ..
مرح نهاد عبد الغني عبده
دفعة سنة 2017