تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
أ.د. رياض شاكر عبيد استاذ و رئيس القسم الرتبة الأكاديميةأستاذ

الاهتمامات البحثية

  • تطبيق نظم مراقبة الجودة في مؤسسات تقديم الخدمات الغذائية ، سلامة المنتجات الغذائية ، تكنولوجيا الفصل الغشائي

إتصل

- دكتوراه ، علوم اﻷغذية ، جامعة ماسي ، بالمرستون نورث ، نيوزيلندا ، ١٩٨٨. - ماجستير العلوم ، ميكروبيولوجيا الغذاء ، جامعة الإسكندرية ، مصر ، 1979
- 2012 - حتى الآن: أستاذ ، قسم التغذية السريرية وعلم التغذية ، كلية العلوم الصحية ، جامعة الشارقة (UoS). - 2010 - 2012: أكاديمي زائر ، قسم التغذية السريرية وعلم التغذية ، كلية العلوم الصحية ، جامعة UoS. - 1994 - 2010: أستاذ ، قسم التغذية وتكنولوجيا الأغذية ، جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية. - 2001 - 2002: باحث زائر ، قسم علوم الأغذية والتغذية البشرية ، جامعة واشنطن الحكومية ، الولايات المتحدة الأمريكية. - 1984 - 1987: معيد ، قسم تكنولوجيا الأغذية ، جامعة ماسي ، نيوزيلندا.
- متحدث مدعو إلى برنامج تلفزيوني بعنوان "صباح الخير يا الشارقة" يتناول الأمن الغذائي في المدارس. تلفزيون الشارقة. (16 أكتوبر 2011). - المشاركة في ملتقى الشارقة الأول لسلامة الأغذية ، بلدية الشارقة ، وغرفة تجارة الشارقة ، الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة. (19 أبريل 2011). - المشاركة في شهر التغذية في قسم CN & D ، كلية العلوم الصحية ، جامعة الشارقة ، الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة. (مارس 2011)
التدريس هو تفاعل دينامي ومستمر يحدث في بيئة داعمة بين المعلم والطلاب على أساس تبادل الأفكار والمعرفة والخبرة والاحترام المتبادل حيث يحصل الطلاب على الاستفادة من التعلم ، في حين أن المعلم يحصل على الفضل في التدريس. كما أقوم بتدريس عملية ديناميكية ، أحتاج إلى تحسين تدريسي وزيادة حوافز الطلاب ومشاركتهم عن طريق جعل نفسي في متناول الطلاب داخل الفصل الدراسي وخارجه والحصول على تعليقات منهم. سيتم استخدام جهة الاتصال وجهًا لوجه أو المهمة المؤجلة للوقت داخل غرفة الصف. لتحفيز الطلاب على التعبير عن أفكارهم الخاصة ويشعرون بأمان أكبر ، سيتم استخدام عقد المؤتمرات عبر الكمبيوتر وقائمة البريد الإلكتروني للتبادل المنتظم للمعلومات والسؤال خارج الفصل الدراسي. سيساعد هذا الطلاب على إنهاء الدورة بمعرفة وتقدير أكبر لسلامة الغذاء.
عودة إلى القائمة