الرسالة الترحيبية
يتكون برنامج الهندسة الداخلية والتصميم IAD من منهجية متعددة الطبقات في التعامل مع البيئات الداخلية التي تؤثر على شتى مناحي حياتنا بما في ذلك الصحة والرفاهية والأمن.  وينخرط الطلاب أثناء دراستهم للهندسة الداخلية والتصميم في عملية تعلمية تفاعلية تقوم على استوديوهات تصميم مختلفة ينتج عنها فهم الطلاب وإداركهم  لتصميم البيئات الداخلية بماقاييسها المختلفة  بدءاً بمقاييس الأجسام الصغيرة وانتهاءً بأكبر الأجسام حجماً.

ويستكشف طلاب البرنامج بشكل أساسي الهندسة الداخلية للمساحات المغلقة. ويعرفون الهندسة الداخلية على أنها الشكل والمواد والوظائف والتقنيات المستخدمة في جمع كل هذه العناصر مع بعضها  في خلق المساحات والأجسام. ولاتعد الاستدامة خياراً أمامهم إذ أن الحاجة إلى فهم وتقبل المشكلات العالمية والاجتماعية المعاصرة من مثل الاحتباس الحراري تعد ضرورة قائمة.

وبوصولهم إلى السنة الأخيرة من الدراسة سيكون الطلبة قادرين على إظهار فهمهم لدور الهندسة الداخلية ودعمه بمعرفة ملموسة  عن طريق مشروع دراسة معمق ومبدع  يقوم به الطلبة على مستوى عال من الاحتراف ويقدمونه وفقاً لأعلى المعايير . ويتم تقييم هذا المشروع الذي بفضله يمنح الطلبة درجة البكالوريوس في الهندسة الداخلية والتصميم.

​​​​​​