الخدمات والمرافق
وقد أنشأت الكلية وطورت مرافقاً مجهزة  بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من أدوات لأغراض انتاج وتقديم الأعمال الفنية في مجالات الإعلام الرقمي ، والأفلام والتصوير الفوتوغرافي.

وتمتلك مختبرات الحاسوب في الكلية المزودة بأجهزة ماك MAC و بي سي PC تشكيلة من البرمجيات والأجهزة المتخصصة لمنتجة الفيديو وبرامج ثنائية وثلاثية الأبعاد لصنع الصور بالإضافة إلى برامج معالجة الأصوات بعد الانتاج وغيرها من البرمجيات لأغراض الإبداع في بيئة تعتمد على أجهزة الحاسوب في كلية التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة.

كما تمتلك الكلية تتشكيلة واسععة من كاميرات التصوير الرقمية والكاميرات الثابتة، والعدسات وأجهزة تسجيل الصوت بالإضافة إلى أنظمة دعم متنوعة لخدمة أغراض التعلم والتطبيق العملي والانتاج في الاستوديو. 
 
وتقدم مرافق الكية أيضاً مختبراتها التعليمية المجهزة بـAVID وMACوPC واستوديوهاتها المنفصلة ذات الطابع المهني واستوديو الانتاج متعدد الوظائف ومسرحاً لضمان جودة العمل الذي سيتم تقديمه.
  • مختبرات الوسائط :
  • مختبرات MAC المزودة بأحدث أجهزة الحاسوب من طراز APPLE iMACS 21" والتي تعمل على برامج : Adobe Creative Suite و Final Cut Pro وAutodesk Entertainment Creation Suite.
  • أجنحة تحرير منفردة عازلة للصوت مجهزة بمحطات عمل MAC  و PC والتي تعمل على برامج:  Adobe Creative Suite  و Final Cut Pro وAvid Media Composer .
  • الأجنحة المتطورة والراقية من مثل جناح  4K/Ultra HD Capable Edit Suite المجهز بأحدث مححطات عمل  MAC Pro التي تتكون من شاشات Dual Apple 27" Thunderbolt و G-RAID 4 TB Thunderbolt HDD وحواسيب  Blackmagic UltraStudio 4K-AV-IO هذا وبالإضافة إلى سماعات  Genelec Reference Speakers. ويعمل هذا الجناح المتطور على برامج : Adobe Creative Suite ، و DaVinci Resolve Lite (Color Grading).
 
  • آلات التصوير :

كانون 5D MK 2 DSLR و كاميرات كانون 600DDSLR مع عدسات متعددة  و Mamfrotto Video Tripods with Fluid Heads ومعدات الإضاءة  LED Lighting Kitsو ميكروفونات  Sony Wireless Microphones  ومسجلات الصوت  ZOOM H6N Audio Recorders.