إشادات
"كانت تجربتي الدراسية في جامعة الشارقة من أعظم التجارب في حياتي حيث قدمت لي المعرفة الت أحتاجها إلى في الحياة المهنية. تعلمت كيفية تحسين مهارات الاتصال الخاصة بي من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة غير المنهجية التي تنظمها الجامعة.
 كخريج من قسم الهندسة الكهربائية و الحاسوب فقد اكتسبت الكثير من الخبرة في تخصصات متعددة من أساتذتي. وأشكر جميع الذين شاركوا في نجاح هذا القسم وأتمنى للجميع الانضمام الى قسم الهندسة الكهربائية و الحاسوب "

م. براء الجيلاني

بكالوريوس  هندسة كهربائية


"كخريج من جامعة الشارقة قسم الهندسة الكهرباء والحاسوب، أشعر بالثقة الكبيرة من قدراتي كمهندس كهربائي، حيث كان التوازن بين التدريس النظري والعملي كافيا للحصول على المعرفة الأساسية، كما كان لدي العديد من التجارب العظيمة في داخل الحرم الجامعي، سواء كان  بالعمل ليلا في المختبرات أو حضور حدث اجتماعي أو حتى تنظيم الأحداث كعضو نادي الطلاب."

م. احمد صالحين

بكالوريوس  هندسة كهربائية

 

"بالنسبة لي، قسم الكمبيوتر والهندسة الكهربائية في جامعة الشارقة هو بيتي الثاني. وقد قدم أكثر لي من التعليم في الدرجة الأولى. فقد قدم لي مساحة جيدة لتجربة  أشياء جديدة  ولقاء أشخاص جدد.".

حنان يوسف
بكالوريوس هندسة الحاسوب


   "دراسة هندسة الحاسوب في جامعة الشارقة كانت فرصة كبيرة لكسب المعرفة ولقاء المهنيين. تعلمت كيفية تصميم وتخطيط وتطوير واختبار والعمل الجاد للوصول إلى أهدافي. حاليا، أنا استكمال درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية والهندسة. أنا سعيد لأنني اخترت جامعة الشارقة لتعزيز مستقبلي وأنا سعيد حقا مع الخبرة التي اكتسبتها. "

مها علاء الدين
هندسة الحاسوب