إشادات
ماهو انطباعك عن قسم الهندسة الميكانيكية في جامعة الشارقة ؟

قسم الهندسة الميكانيكية مجهز بافضل الوسائل والمنشئات الاكاديمية التعليمة ويتميز بانه يعد الطلاب على اكمل وجه ليصبحوا مهندسيين ناجحيين ومتمييزين في مجال عملهم. وانه من المشرف لي ان اكون جزءا من هذا القسم. 
د. شريف جنيدي - أستاذ مشارك

قسم الهندسة الميكانيكية في جامعة الشارقة يرتكز على توسيع افاق التعليم العالمي و المهارات الطلابية بشكل متميز جدا يفوق افضل الاقسام الاخرى على المستوى العالمي بالاضافة الى ان القسم يتمتع ببيئة تدريسية ممتعة ومرحبة. وانني مسرور دوما في مساهمتي في هذا الصرح التعليمي المميز والفريد من نوعه.
د. محمد كامل - أستاذ مساعد

قسم الهندسة الميكانيكية هو من التخصصات المستحدثة والاكثر نموا من بين الاقسام الاخرى وهو في مرحلة تقدم مذهل على صعيد عدد الطلاب المنظمين اليه والمنشائات التعليمية الرائدة على مستوى العالم. يمتلك هذا القسم افضل الوسائل التعليمية التطبيقية.
م. سعد نزير - مهندس مختبر 

تحدث عن تجربة في دراسة الهندسة الميكانيكية في جامعة الشارقة ؟

انني سعيدا جدا بما حظيت به من خبرات وتجارب من خلال دراستي في الجامعة حيث ان الجامعة تسعى دوما لتوفير افضل الفرص التعليمية والاجتماعية والترفية للطلبة.

عبدالرحمن عمارنه - دفعة 2016


لماذا اخترت الهندسة الميكانيكية ؟

منذ صغيري وانا امتلك شغفا لطائرات التحكم عن بعد واصبحت هوايتي وانني احب تصميم الاجهزة الميكانيكية واجزائها المتنوعة لذلك اخرت تخصصا يناسب شغفي ورغبتي في تعلم الهندسة والتصميم الهندسي بكافاءات عالية.

محمد احمد - دفعة 2016

الهندسة الميكانيكية تخصص مميز بالنسبة لي حيث انه ليس محصورا بالعلم النظري بل يشمل علم نظريا ومنطقيا وعمليا وتطبيقيا.

محمد الكبرا - دفعة 2017

لان المهندس الميكانيكي لديه القدرة على العمل في مياديين هندسية متنوعة مما يعني انه مطلوب في سوق العمل وفرص العمل فيه المتوفرة.

محمد رفعة - دفعة 2017