إشادات
"رؤيتى أن قسم العلوم الصحية والطبية - برنامج تقنييه مختبرات الاسنان من الدبلومات الهادفة والفعالة حيث يتخرج منها كوادر فنيه على قدر عالى من الكفاءة  والخبرة العمليه والعلمية فى حياة الفرد وهذا ما توفره جامعة الشارقة-خور فكان  لطلابها وطالباتها من مختبرات وكوادر طبية عاليه  وفنيين على قدر عالى من الكفاءةوالخبرة.

وانا من الاشخاص أريد ان ألتحق بالدراسة والحصول على شهادة الدبلوم فى  تقنية مختبرات الاسنان مما فيها من استفادة عاليه جدا فى مجالها العلمى والعملى ولأنه فعلا مجال راقى ورائع.

وانصح كل طالب علم وطالبه بالالتحاق لهذا المجال مما فيه خبرة ومنفعة شخصية بعد التخرج ."

الاسم /راندا السيد حمود

الوظيفة /ممرضة

تاريخ التعيين/20-05-2008



"السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ، اشكر حكام الدولة على توفير الكلية لأبناء الدولة قريبه منهم و اشكر كل من مساهمه في جعل الكلية ناجحة من كل الجوانب و أخيرا ليس آخرا اشكر هيئة التدريس على حسن متابعتهم و على تعاملهم و تعاونهم . كانت تجربتي في كلية المجتمع رائعة و استفدت كثيرا من هذه التجربة و تعلمت أشياء كثيرة و تعرفت على أشخاص رائعين . ستظل حياة الكلية ذكرى جميلة في مخيلتي . و أرجو من الله التوفيق لي و للجميع "

عائشة عبدالرزاق عبدالرحيم عسكر النقبي

خريجة برنامج تقنيات مختبرات الاسنان عام 2012-2013



"كانت تجربه مفيده جدا استفدت منها كثيرا من حيث المعلومات بالاخص من حيث مواد الاساسيه للكليه للمستقبل. فبعض الاشخاص عندما يبحثون عن وظيفه لن يجد الكل ف مجال تخصصه ع الاقل سيكون لديه خبره من حيث اساسيات الحاسوب واللغه الانجليزيه وبالاخص اذا اجتاز الايلس.وتعرفت على اشخاص كثيرون .من حيث التخصص كانت المساقات منسقه من حيث اوقات المحاضرات والعملي والعمل ف المختبر كان منظم تعلمت منه الكثير قد يفيدني ف المستقبل وبعد الانتهاء من التخصص هناك عمل تطوع ف المستشفيات للتدريب وكانت تجربه ممتعه ."

نوره يوسف سليمان سعيد الاقرح الظهوري

دبلوم فى تقنية مختبرات الاسنان

خريجة عام 2013-2014



" أدرس في هذا القسم منذ فصل الخريف 2014-2015 وحتى الآن ولمست الرؤية والتطلع الى المستقيل بايجابية وطموح من قبل ادارة القسم والكلية وذلك من خلال المتابعة المستمرة للكادر التدريسي وللطلبة والتشجيع على القيام بورشات عمل منهجية وزيارات علمية الى مواقع العمل المرتبطة بمحتوى المناهج التي تدرس في هذه الكلية والرغبة المستمرة بربط الجامعة بالمجتمع وهذا يدل على أن الكلية تسير برؤية منهجية سليمة مع الرغبة بالتطوير 
وزيادة عدد الطلبة الملتحقين بهذه الكلية من خلال دراسة خطط وآليات قبول للطلبة الجدد ملائمة لذلك
 نهاية أقدر الجهود المبذولة من قبل الدكتورة بلسم قبيس السعيد والدكتور احسان المحاسنة ومتابعتهما المتواصلة والمستمرة"


الاسم: د.براء حافظ
دكتور بدوام جزئي في كلية المجتمع قسم العلوم الطبية والصحية