إشادات
"منذ التحاقي بكلية المجتمع اكتسبت عدداً من المعارف المتعلقة بتخصصي إدارة الإعمال  واكتسبت مهارات اللغة الانجليزية  والعديد من المهارات ، مثل : القدرة على تنمية الذات والتعلم الذاتي والقيادة  وإدارة الوقت والعمل ضمن فريق ذلك من خلال تكليفنا بها خلال دراستنا في الكلية  ، وإنني أتطلع إلى الحصول على أول وظيفة لي تتناسب مع تعليمي ومهاراتي .
و أشكر كلية المجتمع التي أتاحت لي الفرصة للوصول لهذا المستوى التعليمي ."

شيخة سعيد الكندي
 
 
ا"لتحقت بكلية المجتمع و درست العديد من المساقات  و استفدت منها داخل و خارج الكلية  ، و لقد تطورت معلوماتي و ثقافتي ،  و أنا الآن أستعد للتخرج و الالتحاق بالحياة العملية على أرض صلبة من خلال دراستي  في الكلية التي أكسبتني ثقافة و تطبيقاً واقعياً متلائماً مع المجتمع."

أميرة مراد محمد
  
"التحقت بكلية المجتمع سنة 2009 تخصص إدارة أعمال في بداية التحاقي بالكلية انتابني الشعور بالخوف و لكنه زال  بسبب التوجيهات  و الإرشاد من مرشدي الأكاديمي حيث تمكنت من تذليل الصعوبات الأكاديمية التي واجهتني و يرجع الفضل إلى متابعتي مع مرشدي الأكاديمي حيث تمكنت من الاستعداد للتخرج و مواجهة سوق العمل دون خوف."

 زينب إبراهيم عبد الله
 
 
"يسعدني التحدث عن تجربتي الرائعة في جامعة الشارقة – كلية المجتمع – فرع كلباء . هذه هي سنتي الثانية في الكلية و أنصح الطلبة الجدد بالالتحاق بالكلية .
لقد قمنا بانجاز مشاريع عدّة منها : ملف الإنجاز و التطبيقات العملية لمساق التسويق و تعرفنا على كيفية تسويق المنتجات و العمل بها و أهمية التسويق في إدارة الأعمال.
الحياة الجامعية بشكل عام ممتعة و مفيدة لما فيها من أنشطة عديدة و فعاليات و تطبيقات عملية."

إسراء جمعة علي
 
 
"لقد قررت الالتحاق بكلية المجتمع بناءا على السمعة الجيدة التي تتمتع بها في المجتمع وفي أوساط أصحاب العمل المسخدمين لطلابها ولكونها تقدم العديد من البرامج المتنوعة."

الطالب صالح مراد عبدالله مراد


"ا لتحقت بكلية المجتمع بناءعلى نصيحة قيمة من الأصدقاء الذين تخرجوا في هذه الكلية وقد علمت أنها الكلية الفضلى  التيتمنحني فرصة طيبة لتطوير نفسي لأصبح نافعاً لوطني الحبيب."

الطالب: إبراهيم محمد حسن محمد