إشادات

تعتبر جامعة الشارقة من أفضل الجامعات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر تجربتي في دراسة تخصص التسويق في كلية إدارة الأعمال أكثر من رائعة، على عدة اصعدة اولها معرفتي بمدى اهمية مجال التسويق في إدارة الأعمال ومما التمست فإنه يعتبر التخصص الأكثر إثارة ومتعة من وجهة نظري، ومن جهة اخرى الفائدة التي حصلت عليها والأوقات الجميلة التي قضيتها في رحاب الجامعة. 

وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر أعضاء هيئة التدريس للمجهودات العظيمة التي يبذلونها مع الطلبة خلال دراستهم، ومما لمست بنفسي اود ان الفت النظر الى طرق التدريس المتبعة والمميزة التي يتبعونها عن طريق معرفة شخصية كل طالب على حدة والتعامل معه بما يناسب قدراته وبذل اقصى جهودهم لصقل شخصيات ومهارات الطلبة. ارغب بالقول بأنني فخورة جدا كوني جزء من اسرة كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة.

 

نور أبو غربية

قسم إدارة الأعمال تخصص تسويق

2015

 

لقد اخترت الدراسة في كلية إدارة الأعمال لصقل مهاراتي وتجهيزي للدخول في عالم الأعمال لمدى اهمية هذا التخصص في سوق العمل. خلال دراستي اتجهت لتخصص التسويق ومن خلال خبرتي أستطيع القول بأنني لم اندم ولا للحظة واحدة واكتشفت مدى حبي لهذه التخصص من خلال تعلقي بطبيعة المادة والفائدة الممزوجة بالمتعة التي حصلت عليها في المحاضرات لجميع المواد.

بعد التجربة فإنني ارغب بتقديم نصيحة لكل الطلاب، وهي انه يتوجب على اي طالب أن يتجه لمجال العمل الذي يرغب به ويرى نفسه في المستقبل ناجحا به، لأنه وفي نهاية المطاف تعتبر جميع المجالات مترابطة وتوجد حاجة دائمة لها.

 

​فارس المحيمد

قسم إدارة الأعمال تخصص تسويق

2015​