كلمة رئيس القسم

نرحب بكم في قسم الادراة في كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة

نحن ملتزمون في تطوير قدرارات طلبتنا من أجل اكتساب مهارات اداريه إبداعية و فعالة  يمكن استخدامها لحل المشاكل الاداريه محليا ودوليا. قسم الإدارة يسعى أيضا إلى تأهيل الطلبة ليكونوا على درجة عالية من المهنية واكتساب المهارات القيادية التي تمكنهم من إلهام الآخرين. نعمل على بناء بيئة أكاديمية داعمة شعارها الاحترام, العدل, و المساوة.

هدفنا أن نكون متميزين في كل المجالات الأكاديمية والتي تتضمن الابحاث , الطرق التدريسية الحديثة,الخدمات الطلابيه, و المهمات الادارية. نعمل جاهدين من خلال اساتذة القسم  على تقديم أبحاث متميزة وذات تأثير ملموس على المجتمع الأكاديمي و التجاري.

يطرح القسم عدداً من المساقات الحديثة التي تفيد طلبة البكالوريوس و الماجستير. يمنح القسم بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال حيث يمكن للطالب التخصص في مجالات الإدارة أو التسويق. نحن أيضا في المراحل الأخيرة لطرح عدة تخصصات جديدة تخدم احتياجات سوق العمل و تزيد فرص و مجالات المهن لدى الطلبة. هذه التخصصات هي إدارة الموارد البشرية و إدارة القطاع العام.

برامجنا معتمدة من وزارة التعليم العالي في دول الإمارات العربية المتحدة و حالياً معتمدة من المؤسسة العالمية AACSB. هذه الاعتمادات تثري خبرات الطلاب التعليمية و تزيد من فرص حصولهم على مهن مرموقة .

بالاصالة عن قسم الادارة ,شكرا على اهتمامكم وادعوكم شخصيا بزيارة قسمنا واكتشاف الموارد والفرص المتاحة للطلبه


أتمنى لكم النجاح والتوفيق


د. محمد أحمد الحوري

رئيس قسم الادارة في كلية ادارة الاعمال


​​​​​​​​​