إشادات

عند دخول المرحلة الجامعية سوف يواجه أي طالب العديد من القرارات الهامة والمتعلقة بالصعيد المهني والتي يتوجب عليه الإجابة عليها خلال دراسته الجامعية، ويعتبر اهم سؤالين في هذا المجال: ما هي الكلية التي عليه اختيارها؟ وما هو المجال الوظيفي الأنسب لي في المستقبل؟
بالنسبة لي قمت باختيار تخصص المحاسبة وكان هذا القرار واحداً من اهم القرارات التي قمت باتخاذها في حياتي. وبما ان تخصص المحاسبة يعتبر من الركائز الأساسية في مجال الأعمال لما يوفره للخريج من صقل مهاراته وتطويرها بعد التخرج قمت باختيار هذا التخصص.

حنين أبو عيدة

قسم المحاسبة

2015

 



بعد قضاء أربع سنوات رائعة في جامعة الشارقة أستطيع القول إن الأوقات المميزة التي قضيتها هنا لايمكن تعويضها او نسيانها. حيث حصلت خلال هذه السنوات على الفرصة للتعلم من أساتذة رائعين تمكنوا من وضع بصمة مميزة في حياتي، ومن خلال التعامل الراقي والمساعدة التي حصلت عليها من أعضاء الهيئة الإدارية وايضا التعامل مع طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات ساهم مساهمة كبيرة في توسعة افقي وادراكي وتجهيزي لخوض غمار الحياة العملية. وساهمت مشاركاتي في العديد من المسابقات وورش العمل والأنشطة على صقل شخصيتي وتحسين مهاراتي العلمية والعملية.

 ​

حسام إبراهيم الحمادي

خريج مع مرتبة الشرف في قسم المحاسبة

2015​