إشادات

العنوان : شكر وتقدير .


 

العزيز الدكتور غانم،

السلام عليكم ورحمة الله، مع تمنياتي أن تجدك هذه الرسالة وأنت بخير.

 

أردت فقط أن أقول لك كم سررت بلقائك أنت وطالباتك الرائعات خلال مؤتمر الترجمة في دبي مؤخراً. استمتعت جداً بالحوار معهن كما أني أعجبت صدقاً بجديتهن ونضجهن وطموحهن وطيبتهن. أخشى أن أكون قد نسيت أسماء بعضهن لكني أرجو منك تبليغ تحياتي الحارة إلى سناء ونور (مع أنها قالت لي إنها في قسم الاتصالات وليس في قسم الترجمة) وخديجة وآية وهتون وبتول.

أتمنى لكم النجاح كل النجاح وأن نلتقي بإذن الله على خير في المستقبل.

مودتي وتقديري

 

نانسي

 

 

 

العنوان : شكرا لكم لإنجاح مؤتمر دبي للترجمة 2016 


العزيز الدكتور غانم السامرئي المحترم

رئيس قسم اللغة الإنجليزية وآدابها

جامعة الشارقة

 

بعد التحية والتقدير على مجهودكم وتواجدكم الرائع معنا خلال أيام مؤتمر دبي للترجمة، إنني أقدم لكم شخصيا بالغ الإمتنان والشكر الجزيل على جهودكم الاستثنائية لما قدمتم لنا لإنجاح مؤتمرنا لهذا العام، كما أننا لن ننسى جهدكم الجميل لحضور طلبة جامعة الشارقة ومشاركتهم المثمرة في جلسات المؤتمر، لقد كان لاحتكاكهم بالمتحدثين بالغ الأثر الطيب والإيجابي، حيث عكس ذلك عليهم كأكاديميين وبهجتهم لمشاهدة جيل جديد يساهم بحق في التنمية وتسريع عجلتها في كل مناحي العلم والمعرفة.

وفي هذا المقام وبالنيابة عن أسرة مؤسسة الإمارات للآداب أسجل لكم عميق شكري وتقديري لجهودكم الشخصية من أجل إنجاح مؤتمر دبي للترجمة، آملين لقياكم في معرض الشارقة الدولي للكتاب خلال الفترة من 2- 11 نوفمبر الجاري في القاعة رقم 3 جناح رقم Q17 ، حيث ستشارك المؤسسة في المعرض للترويج عن مهرجان طيران الإمارات للآداب 2017 والإعلان عن برامجها وفعالياتها خلال المهرجان، نتطلع لزيارتكم بحضور طلبتكم الرائعين لإثراء المشاركة في هذا المعرض المهم وإطلاعكم على مستجدات المهرجان القادم.

ولكم مني أطيب التحيات والتقدير..

 

إبراهيم علي خادم