تسجيل الدخول
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
  • E
  • ع+
  • ع
  • ع-
إشادات
تخصصي هو التقنيات الحيوية (علم الأحياء التطبيقي) ، وجئت إلى جامعة الشارقة دون أن  أي توقعات، ولكن بمجرد وصولي هنا وقضاء فصل دراسي أو اثنين، شعرت أن هذه الجامعة أصبحت بيتي الثاني. كان القسم مرحبًا ومفيدًا في استضافتي. أعتبر أن الأساتذة في هذا القسم هم الأفضل في الجامعة، فهم منفتحون على أفكار جديدة ويساعدونك في تطويرها. انهم يدعمونك ويدفعونك نحو البحث والابتكار. كانت المختبرات جيدة وأعدني المحاضرون بشكل جيد. لذلك عندما ذهبت للتدريب الميداني، كنت مستعدًا بالفعل للعمل في المختبر بشكل احترافي. تخرجت في أربع سنوات، وفي حين كان لي نصيبي العادل من الصعود والهبوط ، كانت تجربتي مذهلة. حيث أهلتني الجامعة بشكل جيد  لحياتي المهنية وكذلك الشخصية.
محمد عبدالوهاب
طالب ماجستير/ جامعة الشارقة
2017/05/02



لقد اخترت دراسة التقنيات الحيوية في جامعة الشارقة بسبب السمعة الاستثنائية لما تقدمه من مادة علمية ثرية في مجال العلوم البيولوجية والطبية. لم تكن الأربع السنوات التي أمضيتها في دراستي الجامعية سهلة ولكنها كانت ثرية   بشكل لا يصدق, حيث تجاوزت كل  توقعاتي ... أنا فخور بعملي الحالي في الجامعة كمشرف مختبر, كما أنني أتمتع إلى حد كبير مع كل الناس الذين أعمل معهم. هذه هي فرصة عظيمة بالنسبة لي لتعلم مهارات جديدة وتأسيس مستقبل وظيفي مميز.
حسين محمد قنوت
مشرف مختبر
2015/05/02


تخرجت من قسم الأحياء التطبيقية/ برنامج التقنات الحيوية في جامعة الشارقة. أكتسبت بفضل دراساتي الجامعية في برنامج التقنيات الحيوية المعرفة والمهارات اللازمة لاستكمال الدراسات العليا في برنامج الماجستير في مجال العلوم الجنائية في كلية كينجز في لندن، المملكة المتحدة. شكرا لبرنامج التقنات الحيوية ولجميع اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين فيه ..
سالم عبيد محمد الخيال
طالب ماجستير/ المملكة المتحدة
2015/05/02

 

أنا فخور جدا بقراري للحصول على درجة البكالوريوس في التقنيات الحيوية من جامعة الشارقة. وقد ساعدني هذا البرنامج على تحسين فهمي وإدراكي للمفاهيم الأساسية المرتبطة بالتقنات الحيوية وإمكانية جعل عالمنا مكانا أفضل. حيث يشجع برنامج التقنات الحيوية الطلاب على طرح الأسئلة والسعي نحو المجهول من خلال طرح مجموعة متنوعة من المساقات العلمية القيمة التي يقوم بتدريسها مجموعة من أعضاء هيئة تدريس  ذوي خبرة والقدرة لتوجيههم على طول مساعيه.
لقد تمكنت من إطالة تجربتي الدراسية الممتعة من خلال العمل في قسم الأحياء التطبيقية بعد تخرجي كمشرفة مختبر، والتخطيط لاستكمال درجة الماجستير في المستقبل القريب ..

منى محفوظ
مشرفة مختبر
2015/05/02